مشروع تطوير Lords of the Fallen 2 ينتقل الي مطور جديد!

لا يزال مشروع لعبة Lords of the Fallen 2 قيد التطوير ، ولكن الآن يوجد استوديو جديد. هذا الأستيديو الجديد هو مطور مقره في نيويورك يسمى Defiant Studios ، وهو يعيد بناء اللعبة من الصفر , وفقا للمدير العام ديفيد غرينز ، الذي يقول أن Lords of the Fallen 2 لا تزال لعبة الار بي جي في نفس القالب المستحوي من ألعاب Dark Souls ، لكننا سنقوم بعملية تطوير اللعبة من الصفر .

السيد Grijns – الذي كان مديرًا عامًا ومنتجًا تنفيذيًا في سلسلة Just Cause  يقول ايضاً  ” ان الاستيديو الجديد ليس لديه خلفية طويلة ومشرقة في تطوير ألعاب RPG ، لكننا في الواقع نرى ذلك كموضع قوة , انها بداية جديدة ومحرك جديد ونحن متفائلون للغايه “.

ديفيانت ستوديوز Defiant Studios هو أستوديو مستقل خاص يتكون من موظفين مخضرمين لديهم سجل حافل في تطوير ألعاب AAA الأكثر مبيعًا. تم تأسيس الشركة في مدينة نيويورك في عام 2016 من قبل رئيس الاستوديو السابق ومدير الألعاب في Avalanche Studios New York ، وهو فريق سبق وأن طوّر عدة من العناوين الكبيرة مثل Just Cause 3. وتوضح الشراكة مع CI Games عنصراً هامًا في استراتيجيتها الجديدة وهي التعاون مع فرق خارجية قوية لتقديم تجارب ألعاب عالية الجودة مع وضع اللاعب في الاعتبار.

Lords of the Fallen 2

Lords of the Fallen 2

فريق التطوير الجديد متفائل

لعبة Lords of the Fallen كانت قد صدرت في عام 2014 علي الحاسب الشخصي والأجهزه المنزليه وهي لعبة آر بي جي التي تتبع رحلة Harkyn، مجرم مدان يحمل السلاح ضد الجيش Rhogar شيطاني. تتميز اللعبة بقتال يسير بخطى سريعة ، وتمزج سحرًا قويًا إلى جانب نظام معقد ومتناسق للقتال. وقد باعت أكثر من 2 مليون وحدة حتى الآن. وتكرس CI Games مهمة توفير عنوان ثانٍ عالي الجودة لعشاق اللعبة ، وتشكل الشراكة مع Defiant خطوة مهمة نحو تحقيق هذا الهدف.

 هل تحب ألعاب ” السولز ” ؟؟ اذا كنت كذلك بالتأكيد لن تفوت هذا العنوان .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماهو دور تقنية AMD StoreMI في تسريع حلول التخزين لدينا؟
التالى دليل جديد حول إطلاق ايفون ببطاقتي SIM هذا العام