أخبار عاجلة
رسميا: الإعلان عن هاتفي نوكيا 5.1 بلس و6.1 بلس -
أفضل 4 كابلات توصّل أي هاتف بشاشة تلفزيون -

هواوى تتفوق على أبل وتحتل المرتبة الثانية بين شركات تصنيع الهواتف الذكية

هواوى تتفوق على أبل وتحتل المرتبة الثانية بين شركات تصنيع الهواتف الذكية | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
هواوى تتفوق على أبل وتحتل المرتبة الثانية بين شركات تصنيع الهواتف الذكية

وفقا لأحدث البيانات الصادرة عن شركة الأبحاث IDC قامت شركة هواوى بشحن المزيد من الهواتف الذكية أكثر من شركة أبل خلال الربع الثانى من هذا العام مما سمح لها بتخطى شركة أبل لتصبح ثانى أكبر شركة تصنيع هواتف ذكية فى العالم من شهر أبريل حتى شهر يوليو وبقيت سامسونج فى المقدمة حيث قامت بتسليم 71.5 مليون هاتف خلال الربع الثانى فقط على الرغم من إنخفاض نسبة مبيعاتها بنسبة 10.4 % على أساس سنوى.

وعلى الرغم من أن هواوى لم تقوم بشحن هاتفها الأفضل P20 Pro إلى الولايات المتحدة الأمريكية بسبب مخاوف من الأمن القومى قامت شركة هواوى بشحن 54.2 مليون هاتف ذكى عالميا خلال الثلاثة أشهر السابقة وإرتفعت أرباح الشركة بنسبة 40.9 % على أساس سنوى بينما أبل قامت بشحن 41.3 مليون هاتف فى الثلاثة أشهر الماضية.

 

وكانت قد ذكرت شركة هواوى من قبل عن هدفها هذا العام وهو شحن 200 مليون هاتف على أن تتفوق على كلا من سامسونج وأبل لتصبح أكبر شركة تصنيع هواتف ذكية فى العالم بحلول عام 2021.




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو| رحلة أبل مع التريليون دولار
التالى جميع المواصفات الرسمية المسربة لهاتف جالاكسي نوت 9