أخبار عاجلة
كيف تحول أي هاتف إلى كاميرا لسيارتك ؟ -
هواوي تقارن أطراف ميت 20 برو بآيفون XR -
آيباد 9.7 إنش مجدد متاح بخصم 140$ -
تسريب أسعار وألوان ومواصفات ون بلس 6T -
ظهور تصميم هاتف آبل القابل للطي -

الهاتف Blackberry Ghost سيصل تحت إسم Blackberry Evolve يوم 2 أغسطس

الهاتف Blackberry Ghost سيصل تحت إسم Blackberry Evolve يوم 2 أغسطس
الهاتف Blackberry Ghost سيصل تحت إسم Blackberry Evolve يوم 2 أغسطس

2

تقوم شركة البلاكبيري بالتحضير لإطلاق هاتف ذكي جديد في الهند مع شريكتها المحلية Optiemus تردد في البداية بأنه يحمل إسم Blackberry Ghost. في وقت لاحق قال المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass بأن هذا الهاتف سيحمل إسم Blackberry Evolve، وسيأتي جنبا إلى جنب مع الأخ الأقوى Blackberry Evolve X.

بعد سلسلة من التسريبات، تم أخيرًا تعيين موعد تسليط الضوء على هذا الهاتف. وقامت شركة Optiemus مؤخرًا بجدولة حدث خاص في اليوم الثاني من شهر أغسطس الجاري في الهند حيث سيتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف الجديد.

تردد في الفترة الماضية بأن الهاتف Blackberry Evolve سيضم بطارية بسعة 4000mAh، وكاميرا خلفية مزدوجة تمتاز بتقريب بصري. كما إقترحت صورة تم تسريبها في شهر فبراير الماضي أن هذا الهاتف سيضم إطارًا مصنوعًا من المعدن وشاشة طويلة من دون قطع في الجزء الأوسط العلوي، ولكن لا تزال المواصفات التقنية الأخرى غير معروفة.



نظرًا لوجود عبارة ” Secure Your Date ” بدلا من ” Save The Date “، فمن المرجح أن يأتي الهاتف الجديد بمنصة الأمان الشهيرة Blackberry DTEK لتعزيز مستويات الخصوصية على الهاتف من خلال تأمين قنوات الإتصال وعمليات نقل البيانات.

نظرًا إلى أن الهاتف Blackberry Motion غير متوفر في الهند، فمن المتوقع أن يكون الهاتف Blackberry Evolve هو أول هاتف بدون لوحة مفاتيح Qwerty فعلية يصل إلى الهند منذ إعادة إحياء العلامة التجارية الكندية.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أول عينات الصور من كاميرا هواوي ميت 20 برو
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة