Lenovo تقول بأنها ستكون أول من يطلق هاتف ذكي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G

Lenovo تقول بأنها ستكون أول من يطلق هاتف ذكي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G
Lenovo تقول بأنها ستكون أول من يطلق هاتف ذكي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G

Lenovo Logo

نظرًا إلى أن هناك العديد من شركات الإتصالات الأمريكية التي تخطط لإطلاق شبكات الجيل الخامس 5G في عدد من المدن الأمريكية، فهذا يعني أن الشركات المصنعة للهواتف الذكية بحاجة إلى الإسراع والبدء في إطلاق الهواتف الذكية التي بمقدورها دعم شبكات الجيل الخامس. وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على هاتف ذكي يدعم شبكات الجيل الخامس، فربما شركة Lenovo تستحق النظر إليها.

ووفقا لما قاله نائب رئيس شركة Lenovo، السيد Chang Cheng، فإن شركة Lenovo ستكون أول شركة في العالم تجلب هاتفًا ذكيًا يدعم شبكات الجيل الخامس 5G إلى السوق. وقال أيضًا بأن هذا الهاتف سيضم المعالج Snapdragon 855 من شركة كوالكوم، وهو المعالج الذي لم يتم إطلاقه بعد، ولكن من المفترض أن يكون المعالج الرائد المقبل للشركة الأمريكية العريقة في مجال تصميم المعالجات.

وبغض النظر عن هاتف Lenovo، فسوف تكون هناك بطبيعة الحال العديد من الهواتف الذكية الأخرى التي ستدعم شبكات الجيل الخامس 5G في العام المقبل، بما في ذلك Galaxy S10 و Huawei P30 و LG G8 ThinQ، فضلا عن العديد من الهواتف الذكية الأخرى. نحن لسنا متأكدين من مدى ثقة شركة Lenovo بأنها ستكون أول من يطلق هاتف ذكي يدعم شبكات 5G في السوق، وخاصة أننا متأكدون من أن هناك العديد من الشركات الأخرى التي تتسابق لتحصل على هذا الوصف.



في كلتا الحالتين، هذه أخبار سارة للعملاء الذين يبحثون عن الهواتف الذكية التي تدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ولكننا سنراقب الوضع لمعرفة ما إذا كانت الشركات الأخرى ستفوز على شركة Lenovo، ولكن لا تتوقع وصول هذا النوع من الهواتف الذكية حتى العام المقبل على أقل تقدير.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هواتف Evolve و Evolve X من بلاك بيري أصبحت رسمية الآن
التالى سامسونج تفتح الحجز على هاتف Galaxy Note 9