Galaxy Tab A 10.5 من سامسونج هو الجهاز اللوحي الأحدث المناسب للأطفال

Galaxy Tab A 10.5 من سامسونج هو الجهاز اللوحي الأحدث المناسب للأطفال
Galaxy Tab A 10.5 من سامسونج هو الجهاز اللوحي الأحدث المناسب للأطفال

Galaxy Tab A 10.5

بغض النظر عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4، فقد قامت شركة سامسونج كذلك اليوم بإزاحة الستار رسميا عن جهاز لوحي آخر تحت إسم Galaxy Tab A 10.5 يستهدف أساسًا الأطفال نظرًا إلى أنه يأتي مسبقًا مع وضع الأطفال ” Kids Mode “، ومع ثماني تطبيقات وألعاب صديقة للأطفال، بما في ذلك BRIO World Railway و Toca Hair Salon 3.

يمكن إستخدام هذا الجهاز اللوحي من قبل العائلة بأكملها، وهذا بفضل وضع تعدد المستخدمين ” Multi User Mode ” الذي يتيح لكل مستخدم إنشاء الحساب الخاص به. وبالنسبة لواجهة Always On Daily Board، فهي تعرض الوقت، والمواعيد المجدولة في التقويم، ومعلومات الطقس، فضلا عن الصور من مكتبة الصور Gallery.

واحدة من الميزات التي يتشاركها الجهاز اللوحي الجديد مع Galaxy Tab S4 هي مكبرات الصوت الأربعة، والتي تدعم Dolby Atmos. وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالجهاز اللوحي Galaxy Tab A 10.5 يضم شاشة بحجم 10.5 إنش وبدقة 1920×1200 بكسل، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 450، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 7300mAh.

في أوروبا، النسخة التي تدعم شبكات WiFi فقط ستكلف نحو 330 يورو، في حين ستكلف النسخة التي تدعم شبكات الجيل الرابع LTE نحو 390 يورو. عموما، هذا الجهاز اللوحي سيكون متوفرًا في المتاجر في اليوم 24 أغسطس، وهو نفس اليوم الذي سيتم فيه إطلاق الهاتف Galaxy Note 9 على الأرجح.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رقاقة Apple T2 قد تكون سببًا في بعض المشاكل على حواسيب Mac الجديدة
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين