ميزة جديدة تسمح لمستخدمي فيسبوك بإجراء مسابقات للغناء

ميزة جديدة تسمح لمستخدمي فيسبوك بإجراء مسابقات للغناء
ميزة جديدة تسمح لمستخدمي فيسبوك بإجراء مسابقات للغناء

تختبر فيسبوك ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بمنافسة بعضهم البعض في الغناء وذلك من خلال ما بيّنه رمز تم اكتشافه من قبل أحد الباحثين في مجال الحماية.

 

تحمل هذه الميزة اسم Talent Show أو عرض المواهب وهي تلي قرار فيسبوك في السماح للفيديوهات التي تملك حقوق ملكية بأن يتم بثها على شبكتها، كما من المرجح أن تتضمن الميزة ايضاً Lip Sync Live الذي سيكون منافساً للتطبيق الشهير Musical.ly.

 

ميزة عرض المواهب

 

قد لا يكون Lip Sync Live الأمر الوحيد الذي تنوي فيسبوك من خلاله منافسة تطبيق Musical.ly حيث اكتشف الباحث جين مانشون وونغ رمزاً في تطبيق فيسبوك يشير إلى أمر يدعى عرض المواهب.



 

ولم تطلق هذه الميزة بشكل رسمي على فيسبوك لكن يبدو أن هذا سيحصل لاحقاً، ويشتهر هذا الباحث باكتشافه للمزايا التي لم تطلق بعد أو لا يزال يتم اختبارها.

 

وبالنسبة لميزة عرض المواهب اكتشف وونغ أنها ستمتلك واجهة تسمح للمستخدمين باختيار أغنية من القائمة، ومن ثم سيتمكن المستخدمون من تسجيل أنفسهم وهم يغنون للمقطع الذي تم اختياره، لكن وونغ نوه إلى أن هذه الميزة قد تتوافر فقط على صفحات فيسبوك ، وهذا يعني أن مدراء الصفحات فقط هم الوحيدون الذي سيستطيعون بدء عرض المواهب.

 

وبالطبع فإن ظهور هذه الميزة في أحد رموز فيسبوك لا يعني بالضرورة أنها ستصبح حقيقة في وقت قريب، لكن نظراً لتركيز الشركة واهتمامها المتزايد بالموسيقى فإن ذلك يرجح كثيراً أن نرى هذه الميزة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكشف عن نسخة Destiny 2: Forsaken Legendary Collection
التالى فيديو| “Steadify”…حامل ومثبت للكاميرا قابل للارتداء