أخبار عاجلة
رسميا: الإعلان عن هاتفي نوكيا 5.1 بلس و6.1 بلس -
أفضل 4 كابلات توصّل أي هاتف بشاشة تلفزيون -

كيف تتخطى تحدي حلقات النار من تحديات الأسبوع الرابع من Season 5.

بدأت تحديات الأسبوع الرابع من Fortnite Season 5 وأحد أكثر هذه التحديات متعة تحدي القفز عبر حلقات النار Flaming Hoops.

يمكنك إكمال التحدي بعربات التسوق أو استخدام عربات الجولف لسرعة ومتعة أكبر يمكنك الرجوع إلى مقالنا السابق عن أماكن العربات الجولف ATK Golf Carts. التحدي لم يبدأ بعد على السيرفرات ولكن منصات القفز موجودة حالياً داخل اللعبة لذلك يمكننا إطلاعكم على أماكن حلقات النار المحتملة. سيتعين عليك القفز عبر خمس حلقات لتتمكن من إكمال التحدي.

إذاً أين يمكنكم أن تجدوا تلك المنصات المؤدية للحلقات ؟
  • جنوب غرب Paradise Palms إحداثيات (H7) : عند التقاء الصحراء بالعشب في الشمال الغربي لـ Paradise Palms ستجدون جسراً فوق وادٍ في الجانب الجنوبي من هذا الجسر وبالنزول لنهاية الوادي ستجد منصة قفز فوق صخرة من المفترض أن توجد حلقة نار عند بدء التحدي.
  • في الجنوب الغربي لمنطقة Snobby Shore إحداثيات (A5): توجد منصة قفز في اتجاه الجنوب الغربي، في أبعد المنازل باتجاه الجنوب في منطقة Snobby Shore ستتيح القفز فوق الحافة القريبة من بوابة المنزل الأمامية
  • شمال Flush Factory إحداثيات (D8): في الجانب الغربي من الجبل الواقع شمال Flush Factory ستجد منصة قفز أخرى تتيح القفز عبر حلقة فوق المنحدر الذي يقود إلى Shifty Shafts.
  • غرب منطقة Lazy Links إحداثيات (E3): في غرب المنطقة ستجد حفرة في الأرض على شكل مظلة وفي اتجاه مقبض المظلة ستجد منصة قفز أخرى.
  • في جنوب منطقة Lazy Links إحداثيات (E3): موازية لحرف L المكتوب على الخريطة ستجد عربة بيع آيس كريم ستحمل فوقها حلقة مشتعلة عند بدء التحدي.
هل وجدتم منصات قفز أخرى غير هذه الأماكن؟ أخبرونا بها في التعليقات .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إنفيديا تخطط للإعلان عن كارت الشاشة GeForce GTX 1180 في معرض Gamescom
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين