أخبار عاجلة
رسميا: الإعلان عن هاتفي نوكيا 5.1 بلس و6.1 بلس -
أفضل 4 كابلات توصّل أي هاتف بشاشة تلفزيون -

أداة ULH لالتقاط صور عبر الزجاج دون انعكاسات

أداة ULH لالتقاط صور عبر الزجاج دون انعكاسات
أداة ULH لالتقاط صور عبر الزجاج دون انعكاسات

طور جوش سميث ملحقًا جديدًا يُدعى أداة ULH للكاميرا، والتي تساعدك على التقاط الصور من خلال الزجاج بدون أي انعكاسات، وهو عبارة عن مخروط من السيليكون متعدد الاستعمالات يُمكن أن يمتد ليتناسب مع جميع أنواع عدسات الكاميرا.

 

 

جاءت هذه الفكرة بعدما وجد المصور جوش سميث أن جميع الصور التي التقطها في رحلته لليابان قد دمرتها انعكاسات أبراج المراقبة والأبراج التي زارها. ولهذا أنشأ منتج سيليكون للمساعدة في منع الضوء من الارتداد على النوافذ الزجاجية.

 

إليك ما يراه المصور من انعكاس للأجسام خلال الزجاج:

 



 

صُممت أداة ULH القياسية لكاميرات DSLR والعدسات المرآوية وتمتد لتلائم العدسات المقربة الكبيرة (التي يبلغ قُطرها 60 ملم وما فوقها) وهناك نسخة مصغرة من الأداة والتي صُمّمت لعدسات الهواتف الذكية والكاميرات الرقمية الصغيرة (التي يبلغ قُطرها ما بين 30 إلى 60 ملم).

 

تسمح لك الطبيعة المرنة لأداة ULH بتحريك الكاميرا حولك والتصوير بزوايا مختلفة وذلك عند ضغط العدسة بقوة ضد الزجاج الذي تصور من خلاله.

 

انعكاس الأجسام على الزجاج في أداة ULH القياسية لكاميرات DSLR

 

هناك منافس آخر لأداة ULH وهو غطاء العدسة المرن الذي يحمي العدسات من خلال أكواب شفط من مادة غير السيليكون ولا يلزم تركيبها على الزجاج مما يسمح للمصورين بمزيد من حرية الحركة أثناء استخدامها.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامسونج تطلق الجهازين اللوحيين جالاكسي تاب إس 4 وجالاكسي تاب أي 10.5
التالى الحكومة الفرنسية تحظر استخدام الهواتف الذكية في المدارس