يبدو أن لعبة Yakuza 6: The Song of Life فى طريقها الي الحاسب الشخصي !

لقد تم إصدار Yakuza 0 على جهاز الحاسب الشخصي منذ أيام قليلة ، ويبدو أن الجزء الأحدث Yakuza 6 وهي حصرية جهاز سوني ” بلاي ستيشن 4 ” حتي الان ، ستجد طريقها أيضًا إلى منصة الحاسب الشخصي . كما نرى في أحدث تقرير مالي لشركة SEGA تم إدراج Yakuza 6: The Song of Life للكمبيوتر.

من الواضح أن هذا لا ينبغي أن يفاجئنا حيث أن العديد من لاعبي الحاسب الشخصي يطالبون بألعاب Yakuza (ومن النظرة إليها ، فإن نسخة Yakuza 0 علي الحاسب تقوم بعمل رائع على منذ يوم الإطلاق) , ولم تعلن شركة SEGA عن أي شيء رسمي حتى الآن ، لذا فنحن لسنا متأكدين مما إذا كانت نسخة الحاسب من Yakuza 6 ستفتقد نافذة الإصدار في 2018 أم لا , ومن المقرر ان تأتي اللعبة في السنة المالية الحالية اي في الفترة ما بين 1 إبريل الي 31 مارس من العام القادم .

تقرير SEGA للسنة المالية يكشف عن نسخة الحاسب من اللعبة

من الجدير بالذكر أيضًا أن Yakuza Kiwami ستصل أيضًا إلى نظام الحاسب الشخصي. حيث أكدت شركة SEGA رسميًا في يونيو الماضي على ان Yakuza Kiwami سوف تأتي للحاسب بجانب صدورها علي PS4 في الثامن والعشرين من أغسطس المقبل ، وبالرغم من ذلك فأننا لا نعرف تاريخ إصدارها علي منصة الحاسب الشخصي .

لعبة Yakuza Kiwami 2 يتم تطويرها بمحرك Dragon Engine والذي تم استخدامه في عملية تطوير الجزء السادس من سلسلة Yakuza، اللعبة ستقدم سيناريو جديد بعنوان Truth of Majima Goro وستتمكن من خلاله من تجربة اللعب بشخصية Majima Goro.

وجديرأً بالذكر ان سلسلة المافيا اليابانيه Yakuza ( ياكوزا ) طرحت لأول مرة عبر جهاز ” البلاي ستيشن 2 ” وذلك في نهاية عام 2005 في الاسواق اليابانيه و في عام 2006 للاسواق الاوربية والامريكيه وحصلت علي 7 اجزاء رئيسيه .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هيونداي تطور نظاماً لفتح وتشغيل سياراتها ببصمة الإصبع في 2019
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟