أخبار عاجلة
قريباً ميزة جديدة من «واتساب».. طال انتظارها -
فيديو| “LayBakPak” حقيبة ظهر مع سرير مخيم مدمج وكرسي -
أبرز 10 اكتشافات تكنولوجية لسنة 2018 -
كيف تسبب "فيسبوك" في خسارة مئات الصحفيين لوظائفهم؟ -
مراجعة للحاسب MacBook Pro 2018 نسخة 13 بوصة -

شاهد بالصور: أوبو تبدأ حملتها الدعائية لهاتف Oppo F9 و F9 Pro

بدأت شركة أوبو في الحملة الإعلانية لهاتفها المرتقب Oppo F9 و Oppo F9 Pro حيث انتشرت إعلانات الهاتف فى بعض الدول الاسيوية مثل ماليزيا واندونيسيا. فبعد أن أعلنت إدارة أوبو في ماليزيا عن الهاتف المنتظر بدأ الحساب الرسمي لأوبو -الحساب العالمي- على تويتر للترويج للهاتف الجديد حيث نشرت عدة صور وضحت تصميم الهاتف الجديد نوعاً ما بالإضافة إلى الألوان الجديدة التي سيتاح بها الهاتف.

oppo f9

oppo f9

وتظهر الصور الدعائية للهاتف الجديد عن استغناء أوبو عن شكل النوتش التقليدي الذي انتشر منذ الإعلان عن هاتف أبل iPhone X خلال العام الماضي, ليقتصر فقط على الكاميرا الأمامية في شكل يشبه المثلث الصغير. وفيما يبدو فأوبو ستحافظ على تصميم سلسلة F بدلا من الانقال إلى تصميم هاتها Oppo Find X والذي امتاز بشاشة كبيرة تشغل أكبر مساحة ممكنة من سطح الهاتف لتكون الكاميرا الأمامية مخبئة أسفل الشاشة وتظهر فقط عند سحب الشاشة إلى الأسفل.

oppo f9

oppo f9

مواصفات Oppo F9 Pro

سيأتي هاتف Oppo Find Pro بكاميرا خلفية بعدستين في الوضع الأفقي بدقة 16 ميجابيكسل بينما ستكون الكاميرا الأمامية بدقة 25 ميجابيكسل وبحسب التسريبات ستكون مدعومة من بالذكاء الاصطناعي. أما بالنسبة لشاشة الهاتف فمن المتوقع أن تكون بحجم 6.3 بوصة بدقة 1080*2280 بيكسل بالأبعاد الجديدة 19.5:9 وبسنبة شاشة إلى سطح الهاتف مرتفعة تقدر بحوالي 90.8%. وسيأتي الهاتف بمعالج MediaTek Helio P60 مع 6 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي وبذاكرة داخلية بحجم 128 جيجابايت قابلة للزيادة عن طريق بطاقات التخزين الخارجية. وسيعمل ببطارية بسعة 3400 ميللي أمبير. الهاتف يدعم شريحتي اتصال كما يحتوي على مستشعر بصمة إصبع في ظهر الهاتف.

oppo f9



oppo f9

ويظهر أحد الإعلانات أن هاتف أوبو الجديد سيدعم الشحن السريع بتقنية “Super VOOC” وهي تقنية شحن سريع تعمل بسرعة عالية جداً فبحسب أووبو فإن شحن الهاتف لمدة 5 دقائق تتيح لك إجراء ساعتين من المكالمات الهاتفية دون انقطاع.

حتي الآن لم تظهر أي تسريبات بخصوص النخسة العادية من الهاتف Oppo F9 ولكن من المتوقع أن تكون شبيهة بنسبة كبيرة ولكن بمواصفات أقل. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتفين فى يوم 15 أغسطس المقبل.

ما رأيك في هاتف أوبو الجديد؟ وهل تري أنه سيحقق نفس النجاح الذي حققه Oppo F7؟

شاركنا برأيك!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة