تسريب جديد يكشف لنا عن موعد وصول الهاتف Galaxy Note 9 لرفوف المتاجر

Galaxy Note 9

أكدت شركة سامسونج أنها ستقوم في اليوم التاسع من شهر أغسطس المقبل بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Note 9. لذا فإن السؤال بعدما تأكد موعد الإعلان الرسمي هو متى سيصل هذا الهاتف إلى رفوف المتاجر؟ حسنا، وفقا لملصق تم رصده مؤخرًا في كوريا الجنوبية، فيبدو أنه سيتم إطلاق الهاتف Galaxy Note 9 في الأسواق في اليوم 24 أغسطس.

يبدو أنه تم وضع هذا الملصق في أحد متاجر التجزئة والذي كشف أيضا عن بعض الهدايا التي سيتم تقديمها للعملاء الذين سيقومون بطلب الهاتف Galaxy Note 9 بشكل مسبق، وهذه الهدايا تشمل حلقة القبضة، والبطاريات المحمولة والأغطية الواقية وشواحن السيارات وقواعد الشحن اللاسلكي والمزيد. لسنا متأكدين من دقة تاريخ الإطلاق هذا، ولكن ليس من الصعب أن نعتقد بأنه قد يكون صحيحًا.

note-9-poster-640x443



ويرجع السبب في ذلك إلى التقارير السابقة التي ذكرت بأن شركة سامسونج ستقوم بإطلاق الهاتف Galaxy Note 9 بعد أسبوعين من الإعلان الرسمي، وبالتالي فإن 24 أغسطس يعد تاريخًا منطقيًا ومناسبًا. ومع ذلك، فمن الأفضل عدم التحمس كثيرًا لأن هذه مجرد تسريبات وشائعات وليست معلومات رسمية وردتنا من الشركة الكورية الجنوبية نفسها، ومع ذلك ينبغي أن نحصل على كافة التفاصيل بشكل رسمي في الأسبوع المقبل.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نائب رئيس شركة Oppo يصبح الرئيس التنفيذي لـ RealMe، ويسعى للتوسع على الصعيد العالمي
التالى النسخة التجريبية الأحدث من نظام iOS 12 تكشف عن علبة الشحن اللاسلكي لسماعات AirPods