أخبار عاجلة
أفضل التطبيقات للاستماع إلى الكتب الصوتية -

آبل تقول بأن هناك 4 ملايين مستخدم يساعدون الشركة على إختبار التحديثات المستقبلية

آبل تقول بأن هناك 4 ملايين مستخدم يساعدون الشركة على إختبار التحديثات المستقبلية
آبل تقول بأن هناك 4 ملايين مستخدم يساعدون الشركة على إختبار التحديثات المستقبلية

ios 12 - iPhone X

لفترة طويلة، قامت شركة آبل بإبقاء برنامجها التجريبي للتحديثات المستقبلية محدودًا للمطورين. ولكن في السنوات الأخيرة، أصبحت الشركة تتيح للمستخدمين العاديين فرصة المشاركة في إختبار التحديثات المستقبلية لنظامي iOS و MacOS لمساعدة الشركة على إصلاح الأخطاء وتزويدها بملاحظاتهم.

إتضح أن هذه كانت فكرة جيدة لأنه خلال الحدث الذي كشفت فيه الشركة عن نتائجها المالية، كشف الرئيس التنفيذي لشركة آبل، السيد Tim Cook بأن عدد الأشخاص الذين شاركوا في البرنامج التجريبي للشركة يبلغ حوالي 4 ملايين.

ووفقا للسيد Tim Cook، فقد صرح بالقول : ” في يونيو، استضفنا مؤتمرا ناجحا للغاية للمطورين عرض العديد من التطورات الرئيسية التي ستصل هذا الخريف إلى أنظمة التشغيل الأربعة الخاصة بنا، بما في ذلك iOS و MacOS و WatchOS و TvOS. لقد كانت ردود فعل المطورين والعملاء إيجابية للغاية ولدينا أكثر من أربعة ملايين مستخدم مشترك في برامجنا التجريبية الجديدة لأنظمة التشغيل الخاصة بنا “.



هذا عدد كبير من المستخدمين على الرغم من أن شركة آبل لم تشارك هذه المعلومات مع وسائل الإعلام من قبل، لذا فمن غير الممكن معرفة كيف تطور عدد هؤلاء المختبرين على مدى السنوات السابقة. ومع ذلك، فنحن نعتقد بأنه من المحتمل أن يكون معدل النمو كبيرًا بما يكفي بالنسبة لشركة آبل للتفاخر به.

عموما، إذا كنت ترغب في تجربة التحديثات المستقبلية التي ستصل لأنظمة التشغيل التابعة لشركة آبل، بما في ذلك iOS 12 و MacOS Mojave، فتوجه إلى الموقع الرسمي لشركة آبل من أجل التسجيل.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟