أخبار عاجلة
قريباً ميزة جديدة من «واتساب».. طال انتظارها -
فيديو| “LayBakPak” حقيبة ظهر مع سرير مخيم مدمج وكرسي -
أبرز 10 اكتشافات تكنولوجية لسنة 2018 -
كيف تسبب "فيسبوك" في خسارة مئات الصحفيين لوظائفهم؟ -
مراجعة للحاسب MacBook Pro 2018 نسخة 13 بوصة -

عوائد لعبة God of War الرقمية تجاوزت الرقم 131 مليون دولار

عوائد لعبة God of War الرقمية تجاوزت الرقم 131 مليون دولار
عوائد لعبة God of War الرقمية تجاوزت الرقم 131 مليون دولار

لا شك أن النجاح الذي حققته لعبة God of War مثير للإعجاب باستمرار ، حيث تستمر الأخبار حول بيانات المبيعات في الظهور , وفي الآونة الأخيرة تحدث المدير المالي للشؤون المالية في شركة سوني السيد Hiroki Totoki مع المستثمرين عن هذا النجاح حيث قال توتوكي إن مبيعات اللعبة “تجاوزت التوقعات بشكل كبير”. وهذا الأمر لم يكن مفاجئًا ، نظرًا لأن مبيعات اللعبة تجاوزت خمسة ملايين نسخة تم بيعها في أبريل عام 2018 وهو شهر الإطلاق للعبة .

علي المستوي الرقمي تقدم اللعبة  أداءً جيدًا ايضاً , على ما يبدو فقد تم بيع 2.1 مليون نسخة رقمية من God of War خلال شهر من الإطلاق. ، وقد تم قياس هذه البيانات من حيث الدولار حيث بلغت نسبة المبيعات الرقمية الرقم 131 مليون دولار أمريكي .

هذا الرقم هو أبعد بـ 56 مليون دولار من حصرية سوني Uncharted 4 من استوديو Naughty Dog , كما أنها تتفوق على واحدة من أشهر الألعاب التي صدرت في 2015 وهي ” The Witcher 3 ” ، الذي حققت 69 مليون دولار عند إطلاقها مع العلم انها صدرت علي ثلاث أجهزه رئيسية أي أن النجاح الذي تحققة God of War بالرغم من وجودها علي PS4 فقط هو أمر أعجازي  .

على الرغم من أن شركة Sony لم تذكر على وجه التحديد إجمالي عدد المبيعات للعبة حتى الآن في تقرير أرباح الربع الأول ، الذي صدر في وقت سابق من هذا الأسبوع ، إلا أن الناشر قال إن أداء God of War كان أعلى بكثير من التوقعات.

الجدير بالذكر ان لعبة God Of War قد صدرت في العشرين من إبريل الماضي وذلك بشكل حصري عبر منصة سوني PS4 .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قريباً ميزة جديدة من «واتساب».. طال انتظارها
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة