أخبار عاجلة
قريباً ميزة جديدة من «واتساب».. طال انتظارها -
فيديو| “LayBakPak” حقيبة ظهر مع سرير مخيم مدمج وكرسي -
أبرز 10 اكتشافات تكنولوجية لسنة 2018 -
كيف تسبب "فيسبوك" في خسارة مئات الصحفيين لوظائفهم؟ -
مراجعة للحاسب MacBook Pro 2018 نسخة 13 بوصة -

شركة Riot Games تعمل على تطوير عدة ألعاب كبرى

تأمل شركة Riot Games أن تصنع إرثاً يكون فيه أكثر من League of Legends.

تنوي Riot Games إطلاق عدة ألعاب كبرى في كل عقد من الزمن، وهي تعمل بالفعل حالياً على عدة مشاريع لم يتم الإعلان عنها بعد. أحد مؤسسي Riot Games وهو Marc Merrill صرح لموقع Variety أن الستوديو المطور يستكشف حالياً عدة أفكار بخصوص الألعاب القادمة ولكنه لم يعلن عن أي من هذه الألعاب أو عن طبيعتها.

“لقد كنا نعمل منذ فترة طويلة جداً على مشاريع عديدة للغاية”
وأضاف أن فرق التطوير والبحث لدى المطور يستكشفون العديد من الفرص الجديدة.

أياً ما كانت لعبة Riot Games الكبرى القادمة هناك عامل واحد عليها أن تتمتع به، وهي إرضاء شريحة معينة ومحددة بعناية من جمهور اللاعبين تماماً كما هو الوضع مع لعبة League of Legends الآن. وجهة نظر Riot ترى أن أنجح لعبة على منصة الـ PC هي لعبة تقدم محتوى يرضي فئة معينة من الجمهور بشكل جيد، مع الأخذ بردود أفعالهم والعمل على تطويرها بدون أن تلقي بالاً لإرضاء القاعدة العريضة من اللاعبين.

“لا توجد حالة ملحة أو إلزام لنعمل على عالم League of Legends فقط”
ووضح ذلك بقوله:
“علينا تطوير ألعاب تقنع جمهوراً محدداً والتركيز على أسلوب اللعب في المقام الأول، ثم تقوم فكرة اللعبة على خدمة ودعم هذا المشروع”



أضاف Merrill أن المطور ليس محصوراً بالعمل على منصة معينة، ولكنه لمح أنه أياً ما كانت اللعبة التي سيتم العمل عليها فعليها أن تتمتع بعامل طول العمر والاستمرارية. أي أننا من الممكن ألا نرى ألعاباً تركز على اللعب الفردي من تطوير Riot Games.

“… ولكننا نركز على ما قد يكون محط اهتمام وشغل وقت اللاعب، وهذا فقط هو نوع الألعاب الذي نريد العمل عليه (ألعاب ذات استمرارية وتستحق أن تقضي عليها وقتك)”

قال Merrill أن Riot حالياً لديها ما يزيد عن ٢٥٠٠ موظف، وتطلق على المرحلة القادمة “المرحلة الثانية في تطور الشركة”. ولكنه لم يصرح عن عدد المطورين الذين يعملون حالياً بالفعل على الألعاب الجديدة بمقابل المطورين الذين يعملون على دعم League of Legends. كل هذا لن يؤثر على لعبة League of Legends كما هو واضح بالطبع.

“لدينا إلتزام تجاه جمهورنا، فإن نقلنا موهوبينا وقدراتنا لفرق أخرى، فلن نستطيع الوفاء بهذا الالتزام. لذلك نعمل على أن نكون أكبر كشركة”

ما رأيكم في توجه Riot Games ؟ وهل تتوقعون رؤية لعبة جديدة من تطويرهم خلال الأعوام القادمة ؟ نرجو ألا تكون لعبة Battle Royale.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة