Oppo تكشف عن المزيد من الصور التشويقية للهاتف Oppo F9، وتؤكد مجددًا تصميم الواجهة

4

قبل يومين، قام فرع شركة Oppo في ماليزيا بالتشويق لقدوم الهاتف Oppo F9 مع شاشة تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا على غرار الهاتفين Essential-PH1 و Sharp Aquos S2. واليوم، قررت شركة Oppo إستخدام حسابها الرسمي العالمي على شبكة تويتر لتقوم بنشر المزيد من الصور التشويقية للهاتف Oppo F9، صورتين على وجه التحديد، مما يؤكد بشكل قاطع تصميم الهاتف. تظهر إحدى الصورتين مدًا على شاطئ يتشكل مثل واجهة الهاتف Oppo F9، في حين تظهر الصورة الأخرى كهفًا تحت الماء مع صخرة تقلد بدقة القطع الموجود في شاشة الهاتف Oppo F9.

جميع الإعلانات التشويقية الخاصة بالهاتف Oppo F9 تستند على نفس الموضوع المتعلق بالمياه، مما يشير إلى أن الهاتف سيحمل شهادة IP67 مما يجعله مقاومًا للماء والغبار. بما أن سلسلة هواتف Oppo F Series تستهدف في الأساس عشاق الصور الذاتية، فجب أن يضم القطع في الجزء الأوسط العلوي من شاشة الهاتف Oppo F9 كاميرا بدقة 25 ميغابكسل على غرار الهاتف Oppo F7 الحالي.




شركة Oppo إكتفت بالتشويق لقدوم الهاتف Oppo F9 مع شاشة بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي، ولكنها عرضت لنا أيضا الهاتف Oppo F9 Pro والذي سيصل مع تقنية الشحن السريع Oppo VOOC كذلك. هناك إحتمال كبير أن يكون للجهازين نفس الواجهة، ولكننا لا نزال ننتظر من الشركة الصينية تحديد موعد إطلاق الثنائي.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هاتف Meizu 16 قادم للأسواق الهندية
التالى تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Lenovo Z5S مع ثقب في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة