أخبار عاجلة
رسميا: الإعلان عن هاتفي نوكيا 5.1 بلس و6.1 بلس -
أفضل 4 كابلات توصّل أي هاتف بشاشة تلفزيون -

سعر هاتف سامسونج القابل للطى قد يكون ضعف سعر هواتف منافسيها

سعر هاتف سامسونج القابل للطى قد يكون ضعف سعر هواتف منافسيها
سعر هاتف سامسونج القابل للطى قد يكون ضعف سعر هواتف منافسيها
سعر هاتف سامسونج القابل للطى قد يكون ضعف سعر هواتف منافسيها | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
سعر هاتف سامسونج القابل للطى قد يكون ضعف سعر هواتف منافسيها

بعد أن أعلنت شركة سامسونج عن نيتها إطلاق أول هاتف ذكى قابل للطى مع بداية العام الجديد 2019 أعلنت كلا من هواوى وأوبو وشاومى أنهم يعملون أيضا على هاتف ذكى قابل للطى وأنه من الممكن أن تخطف شركة منهم لقب الأول فى العالم لتصنيع هذا الهاتف من شركة سامسونج كما أن شركة شاومى قد صرحت بأنها تعمل على تصميم مختلف تماما للتغلب على الأخرين.

 

تقارير أخرى أفادت بأن شركة هواوى تنوى خطف لقب أول شركة مصنعة للهواتف الذكية القابلة للطى حيث قالت بأنها ستقوم بإطلاق أول هاتف قبل نهاية عام 2018 ولكن مع كل هذه التقارير أعتقد أن سامسونج بعد كل ما قامت به السنوات السابقة أنها لن تدع أى شركة أخرى بخطف لقب " الأول فى العالم " منها.

 



أما بالنسبة لأسعار الهواتف الذكية القابلة للطى فإن هاتف سامسونج والذى من الممكن ان يأتى بإسم Galaxy F قد يأتى بسعر 1800 دولار وهو تقريبا ضعف سعر ما قد يأتى به هواتف منافسى سامسونج حيث من الممكن ان يأتى هاتفى كلا من هواوى وأوبو بسعر 900 دولار أما شركة شاومى ومع التصميم المختلف للهاتف فإنها تنوى إطلاق الهاتف بسعر أقل بكثير لإغراء المشترين.

 

من برأيك ستكون أول شركة مصنعة للهاتف الذكى القابل للطى فى العالم ؟ ننتظر رأيك فى التعليقات




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أصغر هاتف فى العالم يتعرض لإختبار المتانة فهل يستطيع الصمود ؟
التالى كيف يمكنك الحصول على بوكيمونات Alolan من الجيل السابع في Pokemon Go