أخبار عاجلة
ماسنجر فيسبوك يدعم الان الواقع المعزز AR -
آبل توظف رئيس مصممي تيسلا -
أفضل 5 تطبيقات لطلاب المدارس والجامعات -
هواوي تحقق مبيعات 65 مليون وحدة من هواتف nova -

تطبيقات الفيسبوك وإنستاجرام تحصل على ميزات جديدة لإدارة الوقت على كلا المنصتين

Facebook-Smart-Phone-App

تتبنى العديد من الخدمات على الإنترنت الميزات التي تخبر المستخدمين عن الوقت الذي أنفقوه في تلك الخدمات من خلال تزويدهم بالمزيد من الإحصاءات حول عادات الإستخدام الخاصة بهم. كانت الفيسبوك تعمل على ميزة مماثلة لشبكتها الإجتماعية ولشبكة إنستاجرام كذلك. أعلنت الشركة اليوم أن هذه الميزات الجديدة أصبحت متوفرة للمستخدمين.

ستساعد الميزات الجديدة المستخدمين في إدارة وقتهم على كل من الفيسبوك و إنستاجرام، وتتضمن تلك الميزات واجهة تضم معلومات النشاط والتذكيرات اليومية وطريقة جديدة للحد من الإشعارات. وهذه الميزات الجديدة متوفرة في صفحة الإعدادات في كلا التطبيقين، ويمكن الوصول إليها من خلال النقر على “Your Activity” في تطبيق إنستاجرام و “Your Time on Facebook” في تطبيق الفيسبوك.

facebook-tools

ستعرض لوحة التحكم للمستخدمين متوسط الوقت الذي يقضونه في التطبيق على أجهزتهم، وسيكونون قادرين أيضًا على رؤية الوقت الإجمالي الذي أنفقوه في التطبيق على أساس يومي. تسمح هذه الميزات أيضًا للمستخدمين بتعيين تذكير يومي بحيث يتم عرض تنبيهًا لهم عندما يقضون وقتًا أكثر مما ينبغي في اليوم على التطبيق. توفر إعدادات الإشعارات الجديدة إعدادات جديدة لمنع الإشعارات من الفيسبوك أو إنستاجرام لفترة محددة من الوقت.



instagram-tools

قالت الفيسبوك أنها قامت بتطوير هذه الميزات بالتعاون مع كبار خبراء الصحة العقلية والأكاديميين والمنظمات. وقد إعتمدت أيضًا في تطوير هذه الميزات على أبحاثها والملاحظات الواسعة التي تلقتها من المستخدمين كذلك.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المكالمات الجماعية تصل الى تطبيق واتساب التجريبي على IOS
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟