أخبار عاجلة
ثغرة أمنية تُسرّع إيقاف متجر تطبيقات Cydia -
هل تحتاج أبل لمراجعة سياسة التسعير العالمية؟ -
تحديث في تطبيق بلاكبيري BBM للاندرويد والايفون -
ماسنجر فيسبوك يدعم الان الواقع المعزز AR -

الكشف عن لعبة Battle Royale جديدة بأسم Farside لأجهزة PS4 والحاسب الشخصي

خلال مؤتمر صحفي لبلاي ستيشن في شنغهاي بالصين ، أعلنت شركة Sony و Perfect World Entertainment عن لعبة باتل رويال جديدة والتي ستأتي بأسم Farside وسوف تأتي اللعبة الي كل من ” بلاي ستيشن 4 ” و ” الحاسب الشخصي ” .

تم الإعلان عن لعبة Farside في الأصل على أنه لعبة لأجهزه الهواتف الذكية ، ولكن يبدو أنها قادمة للـ PS4 والحاسب أيضًا ، حتى الان لم نعرف ما إذا كانت ستطلق في الغرب أم ستبقى مقتصرة على السوق الصينية.

من المؤكد أنك ستكون على دراية كبيرة بآلية اللعبة بما انها ستكون لعبة باتل رويال ، والتي تعتمد علي أسقاطك في خريطة اللعبة وسط باقي اللاعبين ، ثم البدأ في البحث عن الموارد والأسلحة وبعدها التحرك نحو المركز او الدائرة التي تنحصر مع مرور الوقت , ستتضمن اللعبة المركبات بالطبع ، جنبا إلى جنب مع الأسلحة النارية التي تتميز بالارتداد شبه الواقعي اثناء التصويب , هناك نظام المهارات ايضاً لتطوير شخصيتك.



تم تطوير Farside بواسطة أستيديو Dark Horse Game Studio ومن المقرر ان تصدر في وقت لاحق لم يلعن عنة بعد لأجهزه المحمول وبلاي ستيشن 4 وايضاً الحاسب الشخصي .

Farside

Farside

الاسلحة في اللعبة
Farside

Farside

تنوع كبير في مركبات اللعبة

ما رأيكم في فكرة الباتل رويال في عمومها وهل تنجح لعبة Farside لمجرد تقديم نمط اللعب الاكثر شعبية الان ؟ ام ستأخد نفس مصير لعبة The Culling 2والذي سحبت من الاسواق وفشلت بعد أسبوع من إطلاقها .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟