أخبار عاجلة
تابع نتائج مباريات كرة القدم بهذا التطبيق -

هواوي: سنصبح رقم واحد في سوق الهواتف الذكية في 2019

هواوي: سنصبح رقم واحد في سوق الهواتف الذكية في 2019
هواوي: سنصبح رقم واحد في سوق الهواتف الذكية في 2019
هواوي: سنصبح رقم واحد في سوق الهواتف الذكية في 2019 | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
هواوي: سنصبح رقم واحد في سوق الهواتف الذكية في 2019

هواوي أستطاعت التفوق على آبل في الربع الثاني من العام الحالي وأصبحت ثاني أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم بعد سامسونج وتهدف الشركة لتخطي سامسونج العام القادم.

 

الرئيس التنفيذي لشركة هواوي Richard Yu ذكر في حوار له اليوم أن الشركة من الممكن أن تصبح رقم واحد في سوق الهواتف الذكية وتكون أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم في الربع الأخير من عام 2019.

 

وذكر كذلك أن التوقع المبدئي أن الشركة ستبيع مع نهاية العالم الحالي 180 مليون هاتف ذكي ولكن الهدف الرئيسي هو تخطي المبيعات 200 مليون هاتف ذكي وأضاف أن سلسلة هواتف P20 تحقق مبيعات جيدة حيث باعت الشركة 9 مليون وحدة منذ إطلاق الهاتف في أبريل الماضي.




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة