أخبار عاجلة
ثغرة أمنية تُسرّع إيقاف متجر تطبيقات Cydia -
هل تحتاج أبل لمراجعة سياسة التسعير العالمية؟ -
تحديث في تطبيق بلاكبيري BBM للاندرويد والايفون -
ماسنجر فيسبوك يدعم الان الواقع المعزز AR -

يبدو أن تطبيق اليوتيوب سيحصل بدوره على خاصية القصص ” Stories ” الخاصة به

youtube app-Android

تحدثنا عن ميزة القصص ” Stories ” في شبكة إنستاجرام في العديد من المناسبات في الماضي، وهي تحظى بشعبية كبيرة جدًا، ولكن في حال لم تكن تعرف ذلك، فإن ميزة القصص ظهرت لأول مرة ليس في تطبيق إنستاجرام، وإنما في تطبيق Snapchat. ومنذ ذلك الحين، قامت الفيسبوك بجلب هذه الميزة إلى العديد من الخدمات الخاصة بها، بما في ذلك Facebook Messenger و WhatsApp، والآن يبدو أن اليوتيوب تريد الحصول على هذه الميزة كذلك.

وفقًا لموقع AndroidWorld.it، يبدو أن تطبيق اليوتيوب سيحصل على ميزة القصص الخاصة بها قريبًا. ووفقا لموقع Android Police، فقد لاحظ وجود هذه الميزة عندما بدأ الوضع الليلي ” Dark Mode ” بشق طريقه للتطبيق على منصة الأندرويد. يبدو أن واجهة المستخدم في ميزة القصص على اليوتيوب مطابقة تماما لنفس الميزة في تطبيق إنستاجرام، على الرغم من أن هذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا نظرًا لأنه سيجعلها واجهة مألوفة.

في الوقت الحالي، يبدو أن هذه الميزة متاحة لبعض المستخدمين، مما يعني أنها ميزة قيد الاختبار حاليًا. لا توجد أي معلومات حول موعد إطلاقها للجميع، لذا سننتظر ونرى. أما وقد قلنا ذلك، نحن نعتقد أن ميزة القصص على اليوتيوب ستكون مختلفة عن ميزة القصص في Snapchat وإنستاجرام.



youtube_stories

هذا يرجع إلى حقيقة أن هذه المنصات تستخدم بطرق مختلفة. على سبيل المثال، من الممكن أن تكون القصص وسيلة لمنشئي المحتوى على اليوتيوب لنشر تحديثات سريعة حول الفيديوهات دون الحاجة إلى رفع مقطع فيديو جديد إلى قناتهم. على أي حال، يجب أن نكتشف ذلك بمجرد أن تبدأ اليوتيوب بإطلاق هذه الميزة لعدد أكبر من المستخدمين.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟