تسريب صور ومواصفات الهاتف Motorola One من قبل هيئة الإتصالات الصينية

Motorola One

بعدما تم رصد الهاتف Motorola One Power في وقت سابق يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA، فقد تم الآن كذلك رصد الهاتف Motorola One يحصل على المصادقة من نفس الهيئة التنظيمية، وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على صور ومواصفات الهاتف.

عندما يتعلق الأمر بالتصميم، فالهاتف Motorola One سيكون مختلفًا قليلا عن الهاتف Motorola One Power نظرًا إلى أن الهاتف الأول سيضم واجهة خلفية مغطاة بالزجاج في حين سيأتي الهاتف الثاني مع واجهة خلفية معدنية بالكامل.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تأكد بأن الهاتف Motorola One سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 6.18 إنش وبدقة +FullHD، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636 على الأرجح، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB أو 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.



6

وعلاوة على ذلك، فقد إتضح كذلك بأن الهاتف Motorola One سيضم كاميرا أمامية بدقة 12 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 2820mAh. وكما يمكنك أن تتوقع، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Motorola One بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سناب شات تطلق عدسات جديدة تستجيب لصوتك
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين