أخبار عاجلة
تابع نتائج مباريات كرة القدم بهذا التطبيق -

المزيد من صور الهاتفين Oppo F9/F9 Pro تشق طريقها إلى الويب قبيل الإعلان الرسمي عنهما

1

بدأت شركة Oppo حملتها التشويقية للهاتفين Oppo F9 و Oppo F9 Pro قبل بضعة أيام مما أكد لنا قدوم هذين الهاتفين مع قطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، وتقنية الشحن السريع Oppo VOOC، فضلا عن القدرة على مقاومة المياه والغبار. أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت شركة Oppo بنشر دفعة جديدة من الصور التشويقية لهواتف Oppo F9 الجديدة، وهذه المرة تؤكد لنا هذه الصور التشويقية بأن الهاتف سيحصل على أنماط جديدة على مستوى الألوان تحمل الأسماء Sunrise Red و Twilight Blue كما هو موضح في الصور أعلاه.

وفي النفس الوقت، بدأت شركة Oppo كذلك بنشر مجموعة من الملصقات الترويجية للهاتفين Oppo F9 و Oppo F9 Pro في شوارع عدد من المدن الإندونيسية. ومرة أخرى، تقول لنا تلك الملصقات الترويجية بأن هواتف Oppo F9 الجديدة ستدعم تقنية الشحن السريع Oppo VOOC والتي توفر للمستخدمين ساعتين من وقت المكالمات بعد خمس دقائق فقط من الشحن.

سيتم إطلاق هواتف Oppo F9 الجديدة في فيتنام في اليوم 15 أغسطس، وقد يكون هذا هو تاريخ الإطلاق الرسمي لهذه الهواتف في جميع أنحاء آسيا. أما وقد قلنا ذلك، فمن المرجح أن يتم إطلاق الهاتف Oppo F9 Pro أولاً في الهند، في حين سيتم إطلاق الهاتف Oppo F9 لأول مرة في كل من ماليزيا وإندونيسيا وفيتنام.




ووفقا للشائعات السابقة، فمن المرجح أن يأتي الهاتف Oppo F9 Pro مع مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 6.3 إنش وبدقة +FullHD تغطي 90.8% من واجهة الجهاز، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 3400mAh، ومعالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio P60. وبالنسبة للهاتف Oppo F9، فنحن نتوقع أن يكون أقل قوة من الهاتف Oppo F9 Pro في بعض الجوانب.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الممثل Sean Bean سيكون هدف بعيد المنال فى لعبة Hitman 2
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة