مدربو لعبة فورتنايت يتقاضون 20 دولار في الساعة

مدربو لعبة فورتنايت يتقاضون 20 دولار في الساعة
مدربو لعبة فورتنايت يتقاضون 20 دولار في الساعة

أفاد تقرير صحيفة وال ستريت أنّ بعض الآباء يتعاقدون مع محترفين في لعبة فورتنايت لتطوير مستوى أبنائهم في اللعبة.

وأضاف أنّ بعض اللاعبين الموهبين استغلوا الفرصة وعرضوا خدماتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع خاصة بالتعاقدات، ويقدر عدد المدربين المعينين بنحو 1400 منذ مارس الماضي.

يقال أنّ الآباء يدفعون لمدربي فورتنايت من 15 إلى 20 دولار في الساعة الواحدة، وأحيانا 50 دولار لجلسة تدريب تستمر حتى 3 أو 4 ساعات، وأحد أهم الدروس هو “البناء” الذي يعد محورا جوهريا لحسم القتال في اللعبة.



تتعدد الأسباب من وراء تعاقد الآباء مع مدربي فورتنايت، فيقول البعض حتى يكسب أبناؤهم مهارة كافية ليستمتعوا باللعبة، وهو أمر أدركته شخصيا بعد أن قتلت مباشرة فور القفز من الحافلة في أول وثاني محاولة لي داخل فورتنايت، ويقول البعض للهروب من الضغوط الاجتماعية الذي يوقعها عليهم أقرانهم، ويستغل آخرون اللعبة لخلق رابطة بينه وبين أولاده فيأخذون دروس معهم كذلك.

وقد نال توظيف مدربي فورتنايت بعض الانتقادات وردود الفعل اللاذعة، لكن انتقاد السياسة في حد ذاته يعد محيرا، إذ لا تختلف دروس فورتنايت عن الدروس الخصوصية لأي نشاط آخر تقريبا.

يُذكر أن فورتنايت تعتبر اللعبة الأشهر عالميا في الوقت الحالي، وتتوفر على مختلف منصات الألعاب وهواتف آيفون وقريبا ستتوفر على أندرويد، وتضم أكثر من 125 مليون لاعب في هذه اللحظة رغم أنّه تم إطلاقها في يونيو 2017.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق WhatsApp تبدأ بفرض رسوم على بعض المستخدمين
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين