أخبار عاجلة
بدء وصول تحديث أندرويد باي 9.0 لهاتف OnePlus 5 و 5T -

الستريمر NINJA أول من يصل لـ ١٠ ملايين متابع على موقع Twitch !

الستريمر Tyler “Ninja” Blevins أحد أشهر الوجوه التي تمثل لعبة Fortnite على موقع Twitch يصل لعدد متابعين يقدر بعشرة ملايين.

كان Ninja قد حطم الرقم القياسي في عدد المشاهدات على موقع Twitch سابقاً والآن يحطم رقماً قياسياً جديداً بوصوله أولاً لعدد ١٠ ملايين متابع. المتابعة على عكس الاشتراك مجانية تماماً فمتابعتك لأحد الـ Streamers تعني وصولك تنبيهات بخصوص بداية البث لهم، ولكن هذا لا يقلل من أهمية هذا الرقم على الإطلاق فهو رقم ضخم للغاية بالنسبة لشخص يقوم بلعب لعبة واحدة فقط وهي Fortnite.

لعبة Fortnite بالطبع هي اللعبة التي قادت Ninja إلى هذه الشهرة وهي اللعبة التي يعرفه معظم معجبيه عن طريقها. قام Ninja اليوم على

بالحديث عن فخره بتحقيق هذا الرقم. ولنوضح لكم أهمية هذا الرقم أكثر فإن Shroud وهو أحد أشهر الـ Streamers على موقع Twitch يقل عدد متابعيه عن ٤ ملايين ومع ذلك فهو أقرب المنافسين لـ Ninja من حيث أعداد المتابعين.Ninja Fortnite streamer

Ninja Fortnite streamer

طبقاً لموقع Social Blade يحصل Ninja على آلاف من المتابعين الجدد يومياً بمتوسط ٣٠ ألف متابع جديد يومياً خلال الأسبوع الماضي فقط. ولنوضح أكثر حجم وسرعة الانتشار الذي حققه Ninja، فقد كان يمتلك ما يزيد قليلاً على ثلاثة ملايين متابع في شهر مارس الماضي وبهذا الارتفاع الضخم في عدد المتابعين يبدو كوقت طويل جداً.

بالحديث عن الـ Streamers، برأيكم من هم الستريمر العرب الذين يستحقون الدعم والمتابعة أكثر ؟؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟