أخبار عاجلة
NVIDIA تشن الحرب علي نفسها! -
مستقبل النقل: أحزمة الطيران الفردية -
جوجل تغير اسم تطبيق Keep الى Keep Notes -
صورة جديدة لهاتف هواوي Mate 20 Pro -
فيس بوك تحاول ايقاف نزيف الاخبار الكاذبة -

نظام iOS 12 يكشف عن تصميم ايباد برو القادم

نظام iOS 12 يكشف عن تصميم ايباد برو القادم
نظام iOS 12 يكشف عن تصميم ايباد برو القادم

يبدو أن ابل كشفت عن التصميم الذي سيتمتع به جهاز ايباد برو القادم وذلك بفضل أيقونة تم اكتشافها على الإصدار التجريبي الخامس الخاص بالمطورين من نظام التشغيل iOS 12، كما احتوى هذا الإصدار من النظام على رمز أشار إلى وجود منفذ ثانٍ لبطاقة SIM على أحد إصدارات هاتف ايفون القادمة لهذا العام.

 

وقد كانت هناك شائعات بأن ايباد برو الجديد سيبصر النور هذا العام كما أكدت الأيقونة التي اكتشفت الشكل الذي سيبدو عليه هذا الجهاز.

 

وتحمل هذه الأيقونة اسم HLSipad2 وهي موجودة في واجهة استخدام البطارية على iOS 12، ورغم أن الأيقونة السابقة HLSipad أظهرت جهازاً لوحياً بحواف كبيرة في الجانبين العلوي والسفلي لكي يحتوي على الكاميرا وزر القائمة الرئيسية على الترتيب إلا أن أيقونة HLSipad2 تبدو مختلفة تماماً، فالحواف قليلة السماكة ومشابهة للمظهر الخالي من الحواف على ايفون اكس.



 

لكن خلافاً لايفون اكس فإن تصميم ايباد برو لن يحتوي على حافة Notch وهذا يفرض احتمالين، فإما أن تبقى الحافة العلوية عريضة لكي يكون هناك مساحة كافية للكاميرا الأمامية دون الحاجة لإضافة حافة Notch، أو أن الأيقونة صغيرة جداً لإضافة هذا التفصيل.

 

وفي حال كان هذا فعلاً التصميم الجديد لأجهزة ايباد برو فهذه ليست المرة الأولى التي يكشف فيها التحديث البرمجي عن معلومات حول أحد منتجات ابل ، ففي العام الماضي كشف تحديث لمكبر الصوت الذكي هوم بود عن صورة لهاتف ذكي شبه خالٍ من الحواف وقد تبين بعد ذلك أن هذا الهاتف هو ايفون اكس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الفيسبوك مهتمة بتطوير المعالجات الخاصة بها من أجل تكنولوجيا الواقع المعزز
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية