أخبار عاجلة
ثغرة أمنية تُسرّع إيقاف متجر تطبيقات Cydia -
هل تحتاج أبل لمراجعة سياسة التسعير العالمية؟ -
تحديث في تطبيق بلاكبيري BBM للاندرويد والايفون -
ماسنجر فيسبوك يدعم الان الواقع المعزز AR -

Kolink تكشف عن حقيبة حاسب Levante متطورة وبسعر منطقي

Kolink تكشف عن حقيبة حاسب Levante متطورة وبسعر منطقي
Kolink تكشف عن حقيبة حاسب Levante متطورة وبسعر منطقي

لقد جعلت شركة Kolink من نفسها علامة تجارية تسعى إلى بناء الجودة والحلول المفيدة لحقائب الحواسب الشخصية، والأفضل من ذلك كله أنها تحاول جعل أسعار منتجاتها منطقية قدر الإمكان.

والحقيبة الجديدة التي أعلنت عنها مؤخراً Levante لا تبتعد عن هذا الهدف بل تصب في صميمه، حيث تتألف من مقدمة شبكية وتفاعلية بالكامل، وعلى الجوانب يوجد تصميم زجاجي، وبالداخل مراوح وإضاءة RGB مع القدرة على التحكم بهذه الإضاءة وتخصيصها.

تتمتع الحقيبة بفتحات في مقدمتها من الأعلى، يصل عددها إلى 12 فتحة، حيث تؤمن حركة هواء مناسبة للواجهة الأمامية الرئيسية، والذي من شأنه أن يساعد على تخفيض حرارة الجهاز عند تشغيل ألعاب متطورة، وبالإضافة لهذا كله تأتي الحقيبة مع دعم للتبريد عبر المياه وغطاء خاص لمزود الطاقة.

تستطيع مع Levante إدخال لوحات أم أو بطاقات رسومية ذوات الحجم الكبير دون القلق، ومن الجدير بالذكر أن التصميم الافتراضي للحقيبة يعتمد على نظام التبريد الهوائي والمزود بأربعة مراوح RGB LED، ثلاثة وراء الواجهة الرئيسية للحقيبة، وواحدة في الخلف، ولديكم الخيار لإضافة مروحتين إضافيتين إذا أردتم، ومن يفضل التبريد عبر المياه، فالحقيبة تدعم إدخال نظام التبريد المائي في اللوحة الأمامية من الأعلى وفي الواجهة الرئيسية أيضاً.



سعر حقيبة Levante يصل إلى حدود 95 دولار.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

تحميل...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟