سامسونج تنشر الإعلان الرسمي للهاتف Galaxy Note 9 عن طريق الخطأ على اليوتيوب

سامسونج تنشر الإعلان الرسمي للهاتف Galaxy Note 9 عن طريق الخطأ على اليوتيوب
سامسونج تنشر الإعلان الرسمي للهاتف Galaxy Note 9 عن طريق الخطأ على اليوتيوب

Galaxy Note 9

من المقرر أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Note 9 بعد أقل من أسبوع، وبالضبط في اليوم 9 أغسطس، ولكن يبدو أن القناة الرسمية لفرع شركة سامسونج في نيوزيلندا لم تضبط التاريخ الصحيح لأنها قامت بنشر الفيديو الرسمي للهاتف Galaxy Note 9 في قناتها الرسمية على اليوتيوب قبل الأوان لتقوم بإزالته بسرعة بعد ذلك.

يتمحور هذا الفيديو حول الإصدار الجديد من القلم الرقمي S Pen ووظائفه المحسنة والذاكرة التخزينية القابلة للتوسع، وعمر البطارية الطويل الأمد. يظهر القلم S Pen باللون الأصفر وGalaxy Note 9 نفسه باللون الأزرق الداكن. وتشير عبارة ” All New Powerful S Pen ” إلى دعم القلم الرقمي S Pen لتقنية البلوتوث، وعدد من الميزات الأخرى.



هناك أيضًا تلميح حول قدرة ملاك الهاتف Galaxy Note 9 المحتملين لترقية الذاكرة التخزينية للهاتف إلى 1 تيرابايت من خلال الذاكرة الخارجية MicroSD مع العلم بأن النسخة الأرقى من الهاتف Galaxy Note 9 ستأتي على الأرجح مع 512GB من الذاكرة الداخلية الأصلية. وأخيرًا، قد تكون عبارة ” All Day Battery Life ” مؤشرًا على أن الهاتف Galaxy Note 9 سيضم بطارية أكبر من الهاتف Galaxy Note 8 الحالي علمًا أن التقارير السابقة ذكرت بأن الهاتف اللوحي الرائد الجديد لشركة سامسونج سيضم بطارية كبيرة بسعة 4000mAh.

أخيرًا، يظهر الهاتف Galaxy Note 9 مع كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية يتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع، تماما كما أوضحت التسريبات والشائعات السابقة. عموما، يمكنكم مشاهدة الإعلان الرسمي للهاتف Galaxy Note 9 الذي سربته شركة سامسونج عن طريق الخطأ أدناه :

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تيسلا تريدك أن تلعب أتارى بشاشات سياراتها
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين