أخبار عاجلة
ون بلس 6T قادم مع مميزات “قاتلة” -
روبوتان يابانيان يهبطان على سطح كويكب ريوجو -

احد هواتف آيفون اكس 2018 سيدعم قلم آبل Apple Pencil

احد هواتف آيفون اكس 2018 سيدعم قلم آبل Apple Pencil
احد هواتف آيفون اكس 2018 سيدعم قلم آبل Apple Pencil
احد هواتف آيفون اكس 2018 سيدعم قلم آبل Apple Pencil

تستعد شركة آبل الاميركية للكشف عن سلسلة جديدة من هواتف ” iPhone ” وما زالت جميع الاخبار تجمع على ان الشركة تخطط للكشف لتقديم ثلاث طرازات من هواتف الايفون الجديدة لهذا العام .

هواتف آيفون 2018 من المنتظر ان تحمل الاسماء الاتية ” آيفون اكس 2018 , آيفون اكس بلس , بالاضافه الى ربما آيفون 9 ” , ووفق تقرير جديد بمؤسسة TrendForce المتخصصة في أبحاث السوق فان الهواتف الثلاث الجديدة ستاتي بخيارات متعددة في حجم ونوع الشاشة وهي 6.1 انش مع شاشة من نوع LCD , و نسخة مع شاشة بحجم 5.8 انش من نوع AMOLED , والاصدار الراقي مع شاشة بحجم 6.5 انش من نوع ايضا اموليد .

لكن احدى هذه الهواتف الثلاث سيقدم مفاجئة لمستخدمي هواتف آيفون حيث سيدعم احد هذه الهواتف قلم آبل Apple Pencil , وتشير التقارير ان الاصدار iPhone X Plus , سيكون هو الهاتف الخاص بدعم قلم آبل .

وبالنظر الى التقرير الجديد الذي اجرته TrendForce فان هواتف الايفون الجديدة ستاتي مع خيارات متعددة في ذاكرة الوصول العشوائية وهي 3 و 4 جيجاببايت , كما ان احد هذه الهواتف سيدعم الشريحه الثنائية Dual-SIM ولكن يمكن ان تكون هذه النسخة مخصصة للصين فقط .

اما حول مساحة التخزين الداخلية فان نسخة iPhone 6.1 انش ستاتي مع 64 و 256 جيجابايت , اما النسخ الاخرى ستاتي مع خيارات تخزين 64 و 256 بالاضافه الى 512 جيجابايت , ومن المتوقع ان يتم شحن الهواتف الى الاسواق العالمية خلال شهر يوليو وشهر اكتوبر من هذا العام , ومن المنتظر ان يتم طرح هذه الهواتف بسعر يبدأ من 899 دولار او 799 دولار وجميعها ستعمل بنظام التشغيل IOS 12.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية