أخبار عاجلة
عطل مفاجئ في "فيسبوك" حول العالم -
كتاب هوكينغ الأخير يشير لإمكانية السفر عبر الزمن -
مميزات وعيوب شبكات الجيل الخامس 5g -
استرجاع رسائل واتساب بدون نسخ احتياطي -
شرح تفعيل نظام صوت المحيط Dolby Atmos في جالاكسي نوت 9 -
كيفية فرض انهاء التطبيقات على أجهزة الماك -

صورة رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا الهاتف Huawei Mate 20 Lite بثلاث ألوان مختلفة

صورة رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا الهاتف Huawei Mate 20 Lite بثلاث ألوان مختلفة
صورة رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا الهاتف Huawei Mate 20 Lite بثلاث ألوان مختلفة

Huawei Mate 20 Lite

في وقت سابق من هذا الأسبوع حصلنا على صور رسمية مسربة للهاتف Huawei Mate 20 Lite القادم من شركة Huawei تعرض لنا هذا الأخير باللون الأسود والذهبي. والآن، نحن هنا مع صورة رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا الهاتف Huawei Mate 20 Lite بثلاث ألوان مختلفة تشمل الأسود والذهبي والأزرق. وبطبيعة الحال، فهناك إحتمال أن يصل الهاتف Huawei Mate 20 Lite في نهاية المطاف مع ألوان أخرى.

كما تلاحظون، الهاتف Huawei Mate 20 Lite سيضم شاشة طويلة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي، وكاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية يتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع. وعلاوة على ذلك، فهذه الصورة تؤكد لنا كذلك بأن الهاتف Huawei Mate 20 Lite سيضم منفذ السماعات 3.5mm في الجزء السفلي من الجهاز، كما أنه سيكون متوفرًا بثلاث ألوان مختلفة على الأقل.

ووفقا للمعلومات التي تم رصدها سابقًا على موقع هيئة الإتصالات الصينية، فقد إتضح أن الهاتف Huawei Mate 20 Lite سيضم شاشة بحجم 6.3 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 710 بتردد 2.2GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB.

وعلاوة على ذلك، فقد إتضح لنا كذلك سابقًا بفضل هيئة الإتصالات الصينية أن الهاتف Huawei Mate 20 Lite سيضم كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وبصرف النظر عن الكاميرات، فالهاتف Huawei Mate 20 Lite سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo، ومع بطارية بسعة 3650mAh.



بغض النظر عن الهاتف Huawei Mate 20 Lite، فمن المتوقع أن تقوم شركة Huawei كذلك بالكشف عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Lite، على الرغم من حقيقة أن هذين الهاتفين سيأتيان مع مواصفات أرقى من مواصفات الهاتف Huawei Mate 20 Lite، بما في ذلك المعالج الرائد HiSilicon Kirin 980.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج