Denon تكشف عن الجيل الثاني من سماعات الرأس الخشبية AH-D5200

كشفت شركة Denon عن أحدث سماعة رأس سلكية لها من طراز AH-D5200 مع تصميم خشبي إلى جانب طوق من الألومنيوم.

ووفقًا للشركة فإن الخشب المستخدم هو zebrawood، كما ان هناك غرض صوتي من هذا التصميم حيث أنه يقلل الاهتزازات الغير مرغوب فيها من محركات FreeEdge 50mm اليابانية الصنع والتي صممتها شركة Denon بنفسها. وفي حين أننا نعتقد أن سماعات الرأس تبدو جيدة، إلا أنها بالتأكيد تبدو مناسبة أكثر للاستخدام المنزلي.

ولقد وفرت الأجيال السابقة من هذه السماعات صوتًا مريح ودقيق جدًا، لذا نتوقع نفس الشيء من هذه السماعات الجديدة التي تتوفر الآن بسعر 549 جنيه إسترليني.

كما أعلنت Denon مؤخرًا عن أحدث نسخة من نظامها الموسيقي الشبكي الصغير، CEOL N10 بسعر 449 جنيه إسترليني، والذي يعتبر جهاز استقبال مدمج مع أليكسا بالإضافة إلى عدد كبير من خيارات الإدخال والتشغيل.



تدعم السماعات اتصال بلوتوث و Wi-Fi وخدمات Spotify و Tidal، كما تدعم أيضًا AirPlay 2 ونظام Heos Multiroom الخاص بشركة Denon. ويتم التحكم في كل شيء من خلال لوحة تعمل باللمس موجودة بالأعلى.

تتوفر السماعات باللون الأبيض والرمادي والأسود، ويمكن للنظام ان يقوم بالبث من التخزين الشبكي، كما يوجد أيضًا مشغل أقراص CD ومنفذ USB لتشغيل MP3 وراديو FM / AM. هناك أيضًا مدخلات بصرية للاتصال بجهاز التلفاز.

كما قدمت Denon أجهزة استقبال أخرى عالية المستوى في الآونة الأخيرة والتي تستخدم Amazon Alexa -AVR-X4500H مقابل 1499جنيه إسترليني والذي سيكون متاح في الشهر المقبل، بالإضافة إلى AVR-X3500H مقابل 899 جنيه إسترليني والذي يتوفر حاليًا.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية