أخبار عاجلة
7 علامات للنرجسية تكشفها في العلاقات الحميمية -
7 نصائح لشراء آمن عبر الإنترنت -

جوجل تطرح نسخة مخففة من اندرويد فطيرة خلال خريف هذا العام

جوجل تطرح نسخة مخففة من اندرويد فطيرة خلال خريف هذا العام

خلال العام الماضي أعلنت شركة جوجل الاميركية عن النسخة الخفيفة من نظام التشغيل اندرويد اوريو  8.0 ” تحت اسم ” Android One (Go edition) ” , يبدوا ان سلسلة الانظمة المخففة من الاصدارات ستكون مستمره , حيث اعلنت google منذ قليل عبر مدونتها الرسميبة على الويب بانها ستطلق قريبا النسخة الخفيفة من اندرويد فطيرة تحت اسم ” Android 9 Pie (Go edition) ” .

واشارت جوجل بان الاصدار الجديد سيتضمن جميع المواصفات الاساسية المتوفرة في النظام الاصلي مثل نسخة GO مثل : –

  • التنقل عبر الإيماءات
  • الرموز التعبيرية المحدّثة
  • السطوع المتكيّف
  • محوّل التطبيق الجديدالتحسينات المتنوعة في واجهة المستخدم.

كما اعلنت جوجل بان اصدار  Android (Go edition) يتوفر اليوم عبر أكثر من 120 دوله حول العالم  بما في ذلك الهند وجنوب إفريقيا والولايات المتحدة ونيجيريا والبرازيل, بالاضافه الى هنالك 200 هاتف ذكي تم دعمهم للعمل بالاصدارات الخفيفة من اندرويد ون.

كما اشارت الشركة بانها قامت بتوفير مجموعه متنوعه من التطبيقات الخاصه بالنظام مثل Google Go و YouTube Go و Files Go , ويساهم النظام في دعم الاجهزة التي تعمل مع شاشات بدقة VGA او HD , وبمساحة تخزين داخلية 4 أو 8 أو 16 جيجابايت .



وتضيف Google ان الاصدار الجديد من Android 9 Pie (Go edition) لن يتجوز حجمه 500 ميجابايت , وسيكون اسرع في اوقات الاقلاع , وسيحمل العديد من ميزات الامان , بالاضافه الى ان النسخه ستحمل لوحة تحكم خاصة dashboard لمراقبة استهلاك البيانات .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج