أخبار عاجلة
إعلان تشويقي من Leica لكاميرة S3 medium format القادمة -
ون بلس 6T قادم مع مميزات “قاتلة” -
روبوتان يابانيان يهبطان على سطح كويكب ريوجو -

جوجل تطور ” Google Coach ” ليكون مدرب اللياقة البدنية الخاص في الأجهزة القابلة للإرتداء

جوجل تطور ” Google Coach ” ليكون مدرب اللياقة البدنية الخاص في الأجهزة القابلة للإرتداء
جوجل تطور ” Google Coach ” ليكون مدرب اللياقة البدنية الخاص في الأجهزة القابلة للإرتداء

WearOS - SmartWatch - Google

تستخدم جوجل بشكل متزايد التقدم الذي أحرزته في مجال الذكاء الاصطناعي لإطلاق تجارب جديدة وقوية. يقال أن إحدى هذه التجارب هي Google Coach. إنه مدرب للصحة واللياقة البدنية يستند على الذكاء الإصطناعي مصمم للمساعدة في تدريب المستخدمين على كيفية العيش بطريقة أفضل.

يشير التقرير إلى أنه من المحتمل أن تقوم شركة جوجل بتغيير الاسم النهائي لهذه التجربة قبل إصدارها، ولكن يُقال إن هناك الكثير من الأفكار قيد الإعداد بالفعل حول كيفية المضي قدمًا في هذه الخدمة.



سيكون الأمر أكثر من مجرد تعقب نشاط الجسم، فسوف يتم أيضا التركيز على مساعدة المستخدمين على البقاء نشطين. ستستفيد شركة جوجل من البيانات المتوفرة لديها عن المستخدمين لتقديم البيانات المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية بشكل استباقي. وبالتالي، فإنها توصى بإجراءات التدريب، وتتبع التقدم المحرز، وحتى التوصية ببدائل عندما يغيب المستخدم عن التمرين. وبحسب ما ورد، يساعد Google Coach المستخدمين على تتبع تغذيتهم والتوصية بالأطعمة الصحية لهم. قد يكون بإمكانه أيضًا إنشاء قائمة طعام أسبوعية وقائمة تسوق لتسهيل حياة المستخدمين.

قد تقوم شركة جوجل بإطلاق خدمة Google Coach على منصة WearOS فقط في البداية، ولكن قد يتم جلبها أيضا إلى الهواتف الذكية حتى لو كان ذلك بقدرات أقل بالمقارنة مع النسخة الكاملة التي ستجعلها شركة جوجل حصرية لأجهزتها القابلة للإرتداء.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية