أخبار عاجلة
كيف تقوم باضافة منتجات للتسوق عبر انستقرام -
فيديو إستعراضي جديد للعبة Kingdom Hearts 3 -

خدمة التخزين السحابية Google One تصل للمزيد من المستخدمين في الولايات المتحدة

خدمة التخزين السحابية Google One تصل للمزيد من المستخدمين في الولايات المتحدة
خدمة التخزين السحابية Google One تصل للمزيد من المستخدمين في الولايات المتحدة

google One

Google Drive هي رد شركة جوجل على خدمات التخزين السحابية. هذه الخدمة السحابية من شركة جوجل توفر مساحة تخزينية مجانية للمستخدمين، ولكن هناك أيضا خطط مدفوعة إذا كان المستخدمون يرغبون في المزيد من المساحة. ومع ذلك، قد يكون هذا أمرًا مربكًا بعض الشيء، ولهذا السبب أعلنت شركة جوجل في وقت سابق من هذا العام عن Google One، وهي خدمة التخزين السحابية المدفوعة من الشركة.

كانت خدمة Google One متوفرة بشكل محدود بعض الشيء في البداية، ولكن من خلال منشور جديد على مدونتها الرسمية أوضحت لنا شركة جوجل أن خدمة Google One أصبحت مفتوحة أمام عدد أكبر من المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية. ووفقا لشركة جوجل، فقد صرحت بالقول : ” في الأونة الأخيرة، قدمنا Google One، وهي خطة تمنحك المزيد من المساحة التخزنية وتساعدك في الحصول على المزيد من جوجل. على مدار الأشهر القليلة الماضية، تمت ترقية الأشخاص الذين لديهم خطط مدفوعة من Google Drive إلى Google One. وبدءًا من اليوم، يمكن للأشخاص في الولايات المتحدة اختيار الترقية إلى Google One “.

ستكون هناك خيارات متنوعة للمستخدمين للإختيار من بينها، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على 100GB من المساحة التخزينية السحابية مقابل 1.99$ في الشهر، والحصول على 200GB مقابل 2.99$ في الشهر، في حين يمكنهم الحصول على 2 تيرابايت من المساحة التخزينية السحابية مقابل 9.99$ في الشهر. يمكن إستخدام هذه المساحات التخزينية مع العديد من منتجات وخدمات جوجل، مثل Google Drive و Gmail و Google Photos.



بالإضافة إلى كونها مجرد خدمة للتخزين السحابي، فإن شركة جوجل تروج لدعم على مدار 24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع حيث يمكن للمستخدمين الإتصال بفريق الدعم لمساعدتهم في إسترداد الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ والإجابة على الأسئلة والمزيد. مستخدمي Google One سيحصلون أيضا على أرصدة في Google Play، وعروض مميزة للفنادق والمزيد. وبالنسبة للأشخاص المهتمين، فبإمكانهم الإنتقال إلى موقع Google One على الويب للحصول على التفاصيل حول كيفية الإشتراك.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية