أخبار عاجلة

صور حاسوبية تعطينا لمحة عن التصميم الذي سيأتي به هاتف سامسونج القابل للطي

صور حاسوبية تعطينا لمحة عن التصميم الذي سيأتي به هاتف سامسونج القابل للطي
صور حاسوبية تعطينا لمحة عن التصميم الذي سيأتي به هاتف سامسونج القابل للطي

33

منذ سنوات ونحن نسمع عن الشائعات والتقارير حول هاتف سامسونج القابل للطي. وفي حالة إذا كانت التقارير التي وردتنا في الأشهر القليلة الماضية صحيحة، فمن المفترض أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف في النصف الأول من العام المقبل مع العلم بأنه تردد في البداية بأنه سيصل في أواخر هذا العام.

وحتى ذلك الحين، فقد قرر الموقع الهولندي NieuweMobiel التعاون مع المصمم Jonas Dähnert ليعرضوا لمحة عن ما يمكن أن يبدو عليه هاتف سامسونج القابل للطي. في الواقع، لقد قام هذين الطرفين بإنشاء صور تخيلية لهاتف سامسونج القابل للطي مع العلم بأن هذه الصور تعرض لنا الهاتف بوضعيات مختلفة من أجل المزيد من التوضيح وتستند على العديد من براءات الإختراع التي تم تسجيلها من قبل شركة سامسونج في الفترة الماضية.

كما تلاحظون، هذه الصور تعرض لنا هاتف سامسونج القابل للطي مع شاشة OLED قابلة للطي في المنتصف بفضل آلية متحركة وضعتها شركة سامسونج في منتصف هيكل الجهاز مما يسمح بتقليص طوله عندما يكون مطويًا. وجدير بالذكر أن الهاتف المجسد في هذه الصور يسمح للمستخدمين بطي الهاتف إلى الداخل فقط، وهذا ما يعني بأنه لا يمكنهم طيه إلى الخارج. من ناحية أخرى، نلاحظ أن الهاتف المجسد في هذه الصور يضم الكاميرا المزدوجة في الجزء العلوي من الواجهة الخلفية، ويتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع.



وبالعودة إلى التقارير والشائعات السابقة، فقد إقترحت بأن هاتف سامسونج القابل للطي سيضم شاشة بحجم 7 إنش أو أكبر عندما تكون غير مطوية تمتاز بدقة 1440×3360 بكسل، وبطارية بسعة تتراوح بين 3000mAh و 6000mAh. وبطبيعة الحال، هذا الهاتف لن يكون موجهًا لعامة المستهلكين نظرًا إلى أن التقارير السابقة لمحت إلى أنه سيكلف نحو 1850 دولار أمريكي.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هاتف جديد من Hisense بتصميم Hole in Display وبطارية 4500 ملى امبير
التالى رسمياً جوجل تدعم تحديثات Android One حتى عامين آخرين