إضافة جديدة لسلسلة هواتف HUAWEI Nova 3 هاتف HUAWEI nova 3 i الأنيق والعصري أصبح متاحاً للبيع الآن في الكويت

الكويت،19 أغسطس 2018: أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، عملاق تصنيع الهواتف الذكية على مستوى العالم، اليوم عن توفّر أحدث هواتفها HUAWEI nova 3 i للبيع الآن في الكويت. ويعمل هاتف HUAWEI nova 3 i الأنيق والجديد مدعوماً بالذكاء الاصطناعي في مختلف خواصه الوظيفية ومزايا كاميراته. وبفضل الكاميرا الأمامية المزدوجة (24 ميجابكسل + 2 ميجابكسل)، يتيح الهاتف الجديد للمستخدمين أفضل صور السيلفي التي يمكن الحصول عليها عبر هاتف ذكي. ويمتلك هاتف HUAWEI nova 3 i القدرة على تعزيز سمات الجمال الطبيعية اعتماداً على خوارزمية متطورة. وعلاوة على ذلك، يمكن لخاصية التعرّف على المشهد المعززة بالذكاء الاصطناعي تعديل المحيط بما ينسجم مع الجمال الحقيقي للشخص في صورة السيلفي.

وتتألق هواتف HUAWEI nova 3 i بتصميم عصري وأنيق. ويأتي الهاتف بألوان ’بيرل وايت‘ الأبيض، أو الأسود أو ’آيريس بيربل‘ الأرجواني، مما يجعله خياراً مثالياً للعملاء الباحثين عن هواتف ذكية تعكس شخصيتهم. ويتألق الهاتف بشاشة قياس 6.3 بوصة معززة بتقنية الوضوح الكامل (2340×1080) مما يتيح نظرة عريضة على العالم من خلال هاتف صغير يمكن وضعه في الجيب. ويتوفر هاتف HUAWEI nova 3 i الآن للبيع في مجموعة من المتاجر المختارة الأخرى في الكويت. وسيتوفر هاتف HUAWEI nova 3 i بألوان ’آيريس بيربل‘ الأرجواني، و’بيرل وايت‘ الأبيض والأسود، وبسعر 99.9 دينار كويتي.

ويمكن للعملاء اختبار الهواتف المبتكرة والمذهلة عملياً في العرض الترويجي المتنقل الذي تعتزم هواوي إطلاقه في ’مارينا مول‘ بالسالمية خلال الفترة بين 16 – 18 أغسطس، والاستمتاع بمجموعة متنوعة من منتجات هواوي المخصصة لتناسب تطلعاتهم من حيث روعة التصميم والسعر.

هذا وتعاونت ’مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين‘ مع نجم الغناء الكويتي الشهير، حمود الخضر، لاستكشاف ميزات هواتف HUAWEI Nova المعززة بالذكاء الاصطناعي.

هواتف HUAWEI nova 3 i تتألق بكاميرا أمامية مزدوجة محسّنة بإمكانات الذكاء الاصطناعي (24 ميجابكسل + 2 ميجابكسل) تم تزويد الهاتف الذكي بكاميرا دقتها 24 ميجابكسل في الجهتين الأمامية والخلفية لالتقاط أفضل صور السيلفي. ومن شأن التحسينات المعززة بالذكاء الاصطناعي التقاط صور سيلفي رائعة منذ النقرة الأولى عبر التقاط الوجه والمحيط معاً. وتلتقط العدسة الرئيسية في هاتف HUAWEI nova 3i بيانات الصورة، بينما تلتقط الكاميرا الثانية بيانات عمق المدى. وتمتاز الكاميرا الأمامية (بدقة 24 ميجابكسل) بفتحة عدسة عريضة قياس f/2.0، مما يضمن قدرة معالجة مذهلة للصور؛ في حين تقوم الكاميرا الثانوية المجاورة (بدقة 2 ميجابكسل) بجمع البيانات المتعلقة بعمق مجال ومشهد التصوير، وذلك بالاعتماد على مكوّنات مخصصة لإنتاج تأثيرات ’بوكيه‘ احترافية.

تم تمكين HUAWEI nova 3i بمعالج ’كيرين‘ المعزز بالذكاء الاصطناعي

تم تزويد هاتف HUAWEI nova 3i بمعالج ’كيرين 710‘ المعزز بالذكاء الاصطناعي، وواجهة المستخدم التفاعلية EMUI 8.2 لتعزيز أدائه المتميز.



هاتف HUAWEI nova 3i مزوّد بتقنية التعرّف على المشهد اعتماداً على الذكاء الاصطناعي

يمتلك هاتف HUAWEI nova 3 قدرة التعرّف على أكثر من 200 مشهد مختلف عبر ثماني فئات فريدة تشمل السماء الزرقاء، والشطآن، والنباتات، والمناظر الليلية، وعروض الأداء الفنية، والأزهار، والغرف والثلج. وبالتالي، يمكن للهواتف المعززة بالذكاء الاصطناعي إدراك الخلفية والتقاط كافة التفاصيل للحصول على صورة محسّنة تفيض بأفضل الألوان والوظائف المعززة.

هاتف HUAWEI nova 3i يتيح خوارزمية التجميل المعززة بالذكاء الاصطناعي

تمتاز كاميرا HUAWEI nova 3 بطول بؤري 35 ملم لصور السيلفي تقدم أفضل التقنيات لالتقاط صور سيلفي مذهلة معززة بالذكاء الاصطناعي. وتتيح خوارزمية التجميل المعززة بالذكاء الاصطناعي سبعة ألوان بشرة يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها وتخصيص صور السيلفي وتشكيل تعريفهم الخاص بالجمال.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع: https://consumer.huawei.com/ae-en/phones/nova3i

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها الهواتف المتحركة، والإكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. وفي عام 2017، حلّت ’هواوي‘ في المرتبة 49 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية؛ وفي المرتبة 88 ضمن التقييم السنوي لأعلى العلامات التجارية قيمة والصادر عن مجلة ’فوربس‘؛ والمرتبة 40 ضمن تصنيف ’براند فاينانس جلوبال‘ لأغلى 500 علامة تجارية قيمة في العالم. كما أشار تصنيف قائمة ’فورتشن 500‘ للعام الحالي إلى ارتقاء هواوي إلى المرتبة 83 في التصنيف، محققة قفزةً كبيرةً بعد احتلالها للمركز 129 ضمن قائمة العام الماضي، مع إيرادات بلغت 78.51 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي خولها الوصول إلى قائمة أهم 100 شركة عالمية حسب ’فورتشن 500‘ للمرة الأولى.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 16 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة ’لايكا‘ في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية