أخبار عاجلة
ياهو تطرح تطبيق جديد يوقظك على نشرة الاخبار -

سرقة 20 هاتف iphone من متجر أبل فى كاليفورنيا أمام أعين المتسوقين

سرقة 20 هاتف iphone من متجر أبل فى كاليفورنيا أمام أعين المتسوقين
سرقة 20 هاتف iphone من متجر أبل فى كاليفورنيا أمام أعين المتسوقين
سرقة 20 هاتف iphone من متجر أبل فى كاليفورنيا أمام أعين المتسوقين | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
سرقة 20 هاتف iphone من متجر أبل فى كاليفورنيا أمام أعين المتسوقين

على غرار ما حدث في الشهر الماضي فى متجر أبل في فريسنو حيث قام أربعة لصوص مقنعين بسرقة 26 هاتف iphone بقيمة 27 ألف دولار في ثوان معدودة قام 4 لصوص أيضا يوم الثلاثاء الماضي في متجر أبل فى كاليفورنيا بسرقة المتجر أمام أعين المتسوقين.

 

تمكن اللصوص فى فترة قصيرة جدا من الفرار خارج المتجر مع 20 هاتف iPhone وجهاز Apple iPad mini وزوج من أجهزة الكمبيوتر المحمول MacBook Pro وتقدر الأجهزة المسروقة بأكثر من 20 ألف دولار.

 



وقالت إدارة شرطة روزفيل إنه على غرار ما حدث في السرقة السابقة كان اللصوص الأربعة الراشدين يرتدون أقنعة ويبدو أنهم كانوا غير مسلحين مثل الحادثة التي وقعت في فريسنو وإنتزع اللصوص الأجهزة المسروقة بقوة بما يكفي لقطع الحبال التي ربطتهم بالطاولات التي يستخدمها العملاء لتجريب منتجات أبل.

 

وكالعادة المتسوقون الذين شهدوا هذه السرقة لم يقوموا بأى ردة فعل ولكن هذه المرة قام البعض منهم بإلتقاط بعض الصور لما يحدث وللصوص بإستخدام هواتفهم وهذا كل ما قاموا به ولم يقوم أى أحد بالتفكير حتى فى التصدى لهم.




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج