أخبار عاجلة
ياهو تطرح تطبيق جديد يوقظك على نشرة الاخبار -

كيف تلتقط صورة بسنابشات دون فضح نفسك

تتاح صور وقصص سنابشات لمدة 24 ساعة قبل تختفي للأبد، ولذا إذا قمت بالتقاط صورة الشاشة (ScreenShot) لسناب أو قصة سيصل إشعار للمستخدم الذي قام برفعها ليخبره بما فعلت، ومع ذلك، توجد بعض الحيل لتجنب الفضيحة، مع العلم أنّ بعضها قد لا يعمل مع مرور الوقت واكتشافه من قبل الشركة.

بدون اتصال بالإنترنت

b97780ed94.jpg

قم بتحميل صورة سناب أو القصة أولا ودون حاجة لفتحها – أي لن تكشف أنك اطلعت عليها، ثم أغلق الواي فاي واتصال البيانات أو فعل وضع الطيران، بعدها التقط صورة للشاشة، ولا تعاود الاتصال بالإنترنت قبل التوجه إلى الإعدادات > التطبيقات > Snapchat > التخزين ثم حذف كل البيانات وحذف ملفات Cache، بعدها يمكنك الاتصال بالإنترنت لكن سيتطلب ذلك إعادة تسجيل الدخول.

تطبيقات تسجيل الشاشة

6bd40fae6a.jpg

تطبيق مثل Az Screen Recorder، يمكنه أن يسجل فيديو لشاشة الهاتف، وأثناء تسجيل الفيديو يمكنك أن فتح سنابشات وتصفح ما تريده من صور أو قصص، لتجد الفيديو المسجل بالاستوديو، حيث يمكنك قص منه ما أردت من صور.



ae057e88c4.jpg

أيضا يمكنك استخدام تطبيقات مخصصة لالتقاط صور الشاشة بسنابشات دون أن تكشف مثل تطبيق SnapSaver.

باستخدام مساعد قوقل

ربما هي الطريقة الأسهل لكن يتوقع أن تكشفها سنابشات وتحجبها قريبا إن لم تكن فعلت.

84384999a3.jpg

أثناء تصفح سنابشات استدعي مساعد قوقل بالنقر مطولا على الزر الرئيسي أو بقول “Ok Google”، ثم مُره أن يلتقط صورة للشاشة بقول أو كتابة “take screenshot”، مع العلم أنّ الصورة لا تحفظ مباشرة في الاستوديو بل يجب أن تشاركها بتطبيق آخر أو رفعها على صور قوقل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق AMD تعلن عن بطاقتها الجديدة Radeon RX 590 الافضل للفئة المتوسطة …
التالى نوتش ولا مو نوتش يا سامسونج؟ صار في رجال آليين يقدمون الأخبار! نبي زر التعديل ياتويتر!