أخبار عاجلة
جوجل تعترف: ميكرفون سري في أجهزتنا -
تحديث Android Pie بدأ في الوصول لهاتف سامسونج Galaxy S8 -
هذا ما يمكن أن يبدو عليه هاتف أبل القابل للطى -
فيفو تعلن رسميا قدوم أول هاتف لـ Vivo iQOO يوم 1 مارس -
لينوفو ستكشف عن هاتفها الجديد Z6 Pro فى MWC 2019 -
طريقة عمل باركود خاص بي -
طريقة ارجاع شاشة الكمبيوتر الى وضعها الاصلي -

آبل تطمئن الجميع وتؤكد أنه لم يتم إختراق البيانات الشخصية للمستخدمين

آبل تطمئن الجميع وتؤكد أنه لم يتم إختراق البيانات الشخصية للمستخدمين
آبل تطمئن الجميع وتؤكد أنه لم يتم إختراق البيانات الشخصية للمستخدمين

160225_TFEA_PHT10

إتضح في الأونة الأخيرة أن مراهق أسترالي تمكن من إختراق شبكة آبل مع العلم بأن التقارير السابقة كشفت بأن هذا المراهق تمكن من تحميل ما يصل إلى 90 جيجابايت من الملفات السرية وكان قادرًا أيضًا على الوصول إلى حسابات العملاء، ونحن على يقين من أن الكثيرين يشعرون الآن بالقلق من إحتمال تعرض بياناتهم للإختراق.

ومع ذلك، قامت شركة آبل بإصدار بيان لصحيفة الجارديان البريطانية تطمئن فيه المستخدمين بأنه لم يتم الحصول على أي بيانات شخصية أثناء الإختراق. ” في شركة آبل، نقوم بحماية شبكاتنا بحذر، ولدينا فريق من المتخصصين في أمن المعلومات يعملون على إكتشاف التهديدات والإستجابة لها “.

وأضافت : ” في هذه الحالة، إكتشفت فرقنا الوصول غير المصرح به، واحتوائه، وأبلغت عن الحادث للسلطات القانونية. نحن نعتبر أمان بيانات مستخدمينا أحد أكبر مسؤولياتنا ونريد أن نؤكد لعملائنا أنه في أي وقت من الأوقات خلال هذا الحادث لم تكن بياناتهم الشخصية قد تعرضت للخطر “.

في التقرير الأصلي، قيل أن المراهق الذي كان وراء هذا الإختراق كان ” يحلم ” بالعمل لدى شركة آبل. حدث الإختراق أيضًا منذ أكثر من عام حيث سعت شركة آبل إلى الحصول على مساعدة مكتب التحقيقات الفيدرالي عندما لاحظت الوصول غير المصرح به. لم تتم مشاركة تفاصيل الإختراق، ولكن يبدو أن المراهق تمكن من إكتشاف طريقة للوصول إلى الخوادم التابعة للشركة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتراح اسماء شركات برمجة