أخبار عاجلة
لماذا مضادات الفيروسات محظورة في آيفون؟ -
تسريب يؤكد قدوم هاتف من Samsung بكاميرا رباعية -

الكشف عن موعد إصدار Sekiro: Shadows Die Twice في مارس المقبل

الكشف عن موعد إصدار Sekiro: Shadows Die Twice في مارس المقبل
الكشف عن موعد إصدار Sekiro: Shadows Die Twice في مارس المقبل

قام أستوديو التطوير From Software بالكشف أخيراً عن موعد إطلاق لعبة Sekiro: Shadows Die Twice  والذي سيكون في الثاني والعشرين من مارس 2019 , ومن المقرر ان تأتي لأجهزه Playstaion 4 , Xbox One وايضاً الحاسب الشخصي عبر منصة Steam ,  سيتم البدء في تقديم الطلبات المسبقة قريبًا ، بما في ذلك تلك الخاصة بنسخة هواة التجميع .

بالتزامن مع إعلان تاريخ الإصدار ، كشفت Activision ايضاً عن إصدار Collectors من اللعبة. تأتي نسخة هواة الجمع هذه مع نسخة من اللعبة بالطبع ، و  تمثال النينجا شينوبي ، وكتاب SteelBook ، خريطة ، وايضاً Digital Soundtrack ، بالاضافة الي عملة اللعبة .

محتويات نسخة Sekiro: Shadows Die Twice

خلال حدث The Game Awards 2017 تم الإعلان رسمياً عن المشروع لعبة Shadows Die Twice ولم يذكر الأستوديو أي تفاصيل تخص اللعبة إلا من خلال مؤتمر شركة Microsoft بمعرض E3 2018 والذي قام بالكشف عن مشروعه الجديد والذي بات يحمل الأن أسم Sekiro Shadows Die Twice بدلاً من Shadows Die Twice، اللعبة ستأتينا من نشر شركة Activision وهي تقدم أسلوب لعب مشابه كثيراً لألعاب “السولز” الشهيرة الخاصة بالشركة .

لعبة Sekiro Shadows Die Twice ستعد الأصعب فى تاريخ ألعاب From Software السابقة فهي لن تقدم أطوار اللعب الجماعي كما جري الحال فى سلسلة Dark Souls وأيضا BloodBorne وأننا سوف نكون أمام تجربة أكثر صعوبة عن الألعاب الماضية .

جديراً بالذكر ان لعبة Sekiro ستتوفر للزوار وسيمنح المطور فرصة لتجربة اللعبة في Gamescom 2018 الذي سيقام هذا الأسبوع من 21 إلى 25 أغسطس في مدينة كولونيا بألمانيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية