رسمياً لعبة The Division 2 ستتوافر بالترجمة العربية للقوائم والحوارات باللهجة السورية

رسمياً لعبة The Division 2 ستتوافر بالترجمة العربية للقوائم والحوارات باللهجة السورية
رسمياً لعبة The Division 2 ستتوافر بالترجمة العربية للقوائم والحوارات باللهجة السورية

كعادة شركة Ubisoft فى ألعابها مؤخراً بدعم اللغة العربية ها هي الشركة تعلن اليوم مفأجاة جديدة ساره للاعبين في الوطن العربي وبشكل رسمي ستكون لعبة Tom Clancy’s The Division 2 معربة بالكامل سواء الحوارات أو القوائم وبالطبع الترجمة وذلك في نسخ منطقة الشرق الأوسط وأيضا شمال إفريقيا.

اللعبة ستأتي مع ترجمة عربية فصحى للقوائم والنصوص، بالإضافة إلى الدبلجة باللهجة السورية , ويمكنك التحقق من ذلك من خلال العرض الذي أصدرتة ” يوبي سوفت ” للعبة باللغة العربية في معرض Gamescom 2018 أدناه :



اللعبة تدور أحداثها بعد سبعة أشهر من انتشار الفيروس المميت في مدينة “نيويورك”، وستضع Tom Clancy’s The Division 2 لاعبيها في خضم العاصمة “واشنطن” المتهاوية والمنقسمة. مصير العالم على المحك، وأُناسه يعيشون أكبر كارثة في تاريخ الإنسانية. دورك ودور اللاعبين كعملاء Division وأمل الإنسانية الأخير هو إنقاذ العالم من السقوط التام نحو الفوضى والتصدي لفصائل الأعداء عبر السيطرة على أمن المدينة. إذا خسرنا “واشنطن”، سنخسر البلد بأكمله.

الطلب المسبق للعبة أصبح متاح الان عبر متجر Upi مع ثلاث نسخة مختلفة وإمكانية الوصول الي الاصدار التجريبي ” بيتا ” بمجرد حجزك للعبة مسبقاً , وستبدأ البيتا الخاصة باللعبة قريباً وكانت الشركة قد فتحت التسجيل لنسخة البيتا في معرض E3 في شهر يونيو الماضي .

لعبة Tom Clancy’s The Division 2 تأتي من تطوير أستوديو Massive Entertainment بالتعاون مع 7 أستوديوهات أخري تابعة لشركة Ubisoft , ومن المقرر أن تصدر علي كلاً من Playstaion 4 , Xbox One وايضاً الحاسب الشخصي في 15 مارس المقبل .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية