أخبار عاجلة
حل مشكلة Windows License Will Expire Soon فى ويندوز 10 -
شركة Microsoft تستحوذ على إستديوهات Obsidian و inXile -

عرض جديد لـ Battlefield V يوضح الأدوار القتالية والتخصيصات !

عرض جديد لـ Battlefield V يوضح الأدوار القتالية والتخصيصات !
عرض جديد لـ Battlefield V يوضح الأدوار القتالية والتخصيصات !
خرجت علينا EA بعرض جديد للعبة Battlefield V  من معرض Gamescom بتفاصيل عن ماهية دور وأسلوب عمل السرية Company داخل اللعبة.

أحد خصائص وإضافات Battlefield V الجديدة وهي السرايا تم الكشف عنها في العرض التشويقي الأخير. يمكن للاعبين تكوين تشكيلة من الجنود والأسلحة والمركبات بشكل خارجي يمكن تخصيصه بالكامل. يمكن تخصيص أدوار قتالية معينة للجنود والتي يترتب عليها حصولهم على عتاد خاص، وكلما تقدمت في اللعبة كلما أمكنك استخدام أدوار قتالية مختلفة.

سيبدأ اللاعبون بـ Recon لجمع المعلومات ومعرفة أماكن العدو والتخفي بعيداً عن الانظار. ثم Assault والتي تتيح للاعبين تعددية بالاشتباك مع العدو، و Medics والذين سيحصلن على عدة طرق لابقاء فريقهم على قيد الحياة، و Support والذين سيحظون بطرق وأساليب تحصين جديدة. لكل من هذه الأدوار عتاد خاص بينما الأسلحة والمركبات ستكون متاحة بنظام تخصيص وارتقاء شجري يتيح لك تطويرها بما يتماشى مع ذلك الدور.

الأدوات التجميلية التي تحصل عليها من خلال اللعب تتيح لك تخصيص الأسلحة و الجنود كما صرحت DICE أن التخصيصات والتعديلات علي المركبات ستكون متاحة أيضاً، ولكن ليس عند الإنطلاق. ويعتبر العرض التشويقي المليء بالإثارة الذي شاهدناه في الأسبوع الماضي هو teaser لطور Battle Royale الذي يتم تطويره من قبل ستوديو غير معروف حتى الآن. كما تم تأكيد على تواريخ بدء البيتا في السادس من سبتمبر واللاعبين الذين قاموا بالطلب المسبق للعبة يستطيعون دخول البيتا في الرابع من سبتمبر.

لم يتم الكشف حتى الآن عن أي معلومة عن طور Battle Royale وهو أمر مقلق بعض الشيء فقد يعني هذا وجود مشاكل أو أن الطور لا يبدو بالمظهر الذي نطمح وتطمح إليه EA حتى الآن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج