المحتوي المجانى Forsaken Shores للعبة Sea of Thieves قادم في سبتمبر

المحتوي المجانى Forsaken Shores للعبة Sea of Thieves قادم في سبتمبر
المحتوي المجانى Forsaken Shores للعبة Sea of Thieves قادم في سبتمبر

خلال حلقة Livecom 2018 في Inside Xbox اليوم ، ناقش المنتج التنفيذي للعبة Sea of ​​Thieves السيد Joe Neate بعض العناصر الجديدة التي ستظهر في الأفق مع تحديث Forsaken Shores المجاني للعبة وكشف ايضاً عن موعد وصول هذا التحديث والذي سيكون في التاسع عشر من سبتمبر .

سيكون هذا أول تحديث لـ Sea of ​​Thieves يضيف منطقة جديدة إلى الخريطة ، وهي عبارة عن جزء بركاني من البحر ينشط كثيرًا ,ستشير الزلازل إلى أن ثوران البركان في وقت قريب ، وعندما تنفجر إحدى الجزر ، سوف تطير الصخور ، وسوف تطلق السخانات الهواء في الهواء ، وسوف يصبح الماء المحيط بالشاطئ شديد السخونة ، وهذا هو سبب إضافة قوارب التجديف أيضًا , لن تبدأ مع زورق صغير ، ولكن يمكنك اكتشافه في العالم وإرفاقه بسفرك.

“شحنات البضائع” التجارية الجديدة تأتي أيضا. قد يضطر اللاعبون إلى نقل Rum أو “قطعة باهظة الثمن” ، حيث يفقد الأخير قيمة إذا أصبح رطباً, بعد تحديث Forsaken Shores ، ستتم إضافة مدافع وعلامة إشارة جديدة ، والتي تبث الأخيرة موقعك على الخريطة. يبدو ذلك اختيارًا ضعيفًا ، لكن قد يضيف ذلك بعض المرح .

الجدير بالذكر ان لعبة Sea of ​​Thieves قد صدرت في 20 مارس الماضي ,  ,يبدأ تحديث Forsaken Shores في 19 سبتمبر علي Xbox One والحاسب الشخصي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية