أخبار عاجلة
مراجعة لكرت الشاشة Nvidia GeForce RTX 2080 Ti -
ميت 20 برو يظهر في 3 ألوان -
هذه هي الوان هاتف Huawei Mate 20 Pro -
سناب شات تطرح تحديث يتضمن تعاون تجاري مع امازون -
نتائج اختبارات السقوط لهواتف آيفون Xs و iPhone Xs MAX -

رسميا: إل جي تعلن عن هاتف كاندي بسعر 370 ريال

قامت إل جي بإطلاق هاتف ذكي جديد في الهند باسم كاندي، مع سعر لا يتعدى 100 دولار ومواصفات مقبولة.

يأتي إل جي كاندي مع شاشة 5 إنش بدقة HD، وبروسيسور رباعي النواة بتردد 1.3 قيقا هرتز دون اﻹعلان عن نوعه، إضافة لوجود 2 قيقابايت رام و16 قيقابايت من مساحة الذاكرة الداخلية مع منفذ لبطاقات الذاكرة الخارجية بما لا يتعدى 32 قيقابايت.

وفيما يتعلق بالكاميرات، نجد كاميرا أمامية بدقة 5 ميقابكسل مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميقابكسل  وميزة باسم “فلاش جامب شوت”، والتي تسمح بالتقاط عدة صور ودمجها في صورة gif واحدة متحركة، إضافة لتوفير ميزة التصوير في الضوء المنخفض.



وبما أن الهاتف يحمل 2 قيقابايت رام فقط، قررت إل جي طرحه في اﻷسواق بنسخة أندرويد 7.1.2 نوجا، وهو ما يُعد أمراً محبطاً للغاية.

إضافة إلى المواصفات السابقة، يأتي إل جي كاندي ببطارية سعة 2,500 مللي أمبير مع بلوتوث 4.2، راديو FM، دعم ﻹتصالات الجيل الرابع، ومنفذ USB-C بشكل مفاجيء،حيث لا يتوفر هذا المنفذ عادة في هذه الشريحة السعرية.

قررت إل جي جعل بطارية الهاتف قابلة للإزالة، مع دعم الهاتف بأربعة أغطية مختلفة للظهر، حيث تأتي بالألوان اﻷزرق، الذهبي، الفضي واللون اﻷسود اﻷساسي.

هذا ويأتي هاتف إل جي كاندي بسعر 6,999 روبية هندية، بما يعادل 370 ريال، حيث سيبدأ طرح الهاتف باﻷسواق بداية من اليوم عبر عدة متاجر في الهند.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوجل لن تعلن عن ساعتها الذكية هذا العام
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية