أخبار عاجلة

هواوي تنظم مؤتمرها الخاص بالكشف عن Huawei Mate 20 في لندن

هواوي تنظم مؤتمرها الخاص بالكشف عن Huawei Mate 20 في لندن
هواوي تنظم مؤتمرها الخاص بالكشف عن Huawei Mate 20 في لندن
هواوي تنظم مؤتمرها الخاص بالكشف عن Huawei Mate 20 في لندن

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن تنظيم مؤتمر صحفي يوم 16 اكتوبر المقبل في العاصمه البرطانية لندن , وذلك للكشف عن سلسلة هواتفها الجديدة Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro .

وقد اعلنت الشركة عن موعدها الجديد ضمن مؤتمرها الصحفي الذي اقيم بالامس والذي كشفت الشركة من خلاله عن معالج كيرين 980 , وسيكون اول معالج مصنع بتقنية 7 نانوميتر وسيعمل على سلسلة هواوي ميت 20  .

هواوي ميت 20 سيتمتع بقوة أداء هائلة. معالج كيرين 980 يستند إلى نوى متعددة عالية الأداء” Cortex-A75″ إلى جانب وحدة المعالجة العصبية من الجيل الثاني (NPU) الموجهة للذكاء الإصطناعي ومعالج رسوميات أكثر كفاءة. المعالج الجديد يتفوق بكثير على سلفه إذا إعتقدنا بالنتائج المحصل عليها على مؤشر. على غرار معالج كيرين 970 ، فإن المعالج الجديد ستكون حاضرة بالتأكيد في هواتف هونر المستقبلية .

وبحسب التسريبات السابقه فان اصدار Huawei Mate 20 سيأتي مع شاشة بحجم 6.3 انش من نوع AMOLED , بدقة وضوح 2960 × 1440 بيكسل , وسيضم الهات معالج ثماني الانوية من نوع Kirin 980 المصنع وفق معيار 7 نانوميتر .



بالاضافه الى ذلك سيتم تدعيم الهاتف بذاكرة وصول عشوائية متعدد بحجم 6 و 8 جيجابايت بالاضافه الى مساحة تخزين داخلية بسعة 128 و 256 جيجابايت .

وتشير المواصفات ايضا بان الهاتف سيحمل كاميرات خلفية ثلاثية بدقة 40 ميجابيكسل , وكاميرا امامية بدقة 20 ميجابيبكسل , وبكل تاكيد الكاميرات بدعم من شركة لايكا الالمانية .

اما حول البطارية فهي بسعة 4200 ميلي امبير / ساعة تدعم تقنية الشحن السريع 5V/4.5A , وسيعمل الهاتف اخيرا بواجهة EMUI 9 لمبنية على نظام التشغير اندرويد فطيرة Android Pie 9.0 .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هواوي تكشف عن معالجها كيرين 980 المصنع وفق معيار 7 نانومتر
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية