فيديو| “Alpha Training Blue” روبوت من العالم الجوراسي يمكنك تدريبه والتحكم فيه عن بعد

فيديو| “Alpha Training Blue” روبوت من العالم الجوراسي يمكنك تدريبه والتحكم فيه عن بعد

 نجحت شركة “ماتيل” إلى حد ما في إعادة الديناصورات من الانقراض، حيث كشفت شركة الألعاب العملاقة عن لعبة “Alpha Training Blue” التي يبلغ سعرها 250 دولارًا والتي يمكن للمستخدمين تشغيلها وتدريبها باستخدام جهاز تحكم عن بُعد، تمامًا مثل كريس برات في أفلام “العصر الجوراسي”.

Alpha Training Blue لعبة تفاعلية بالكامل، تحتوي على مستشعرات في الذقن والرأس تستجيب لللمسات الإنسانية.

اللعبة مزودة بسبع محركات ونقاط عديدة من التعبير تجعل تحركاتها واقعية بشكل مدهش.

يمكن لـ Alpha Training Blue التجول، ويمكن التحكم في كل حركاتها وصولاً إلى الطريقة التي تحرك بها عينيها.

يمكن للمستخدمين الاختيار من بين أربعة أنماط مختلفة للعب مع برنامج Alpha Training Blue، بما في ذلك “وضع التدريب” و “وضع الحماية” و “وضع RC” و “وضع التحكم الكامل”، ويتم استخدام وحدة التحكم للتبديل بين الأوضاع.

عند تحديد وضع جديد، يتم الإشارة إليه بواسطة الأضواء على وحدة التحكم.

وفي وضع التدريب، من المفترض أن يقوم المستخدمون بتعليم الحيل الزرقاء الجديدة باستخدام وحدة التحكم المجهزة بالتسارع، والتي تمكن اللعبة من تقليد تحركاتك.



وإذا تم تخزينها في خزانة لفترة طويلة، فسيتعين على المستخدمين البدء من الصفر وتعليمها من جديد.

يتيح وضع التحكم الكامل للمستخدمين “تحديد كيفية ظهور اللعبة أو الروبوت” من خلال التحكم في حركة الفم والعين والرأس والجسم، كما تم تجهيز Blue بميكروفون يخطرها بأية أصوات مجاورة.

تقدم “ماتيل” كتابًا إرشاديًا لمساعدة المستخدمين على تدريب ديناصورهم، لكن معظم المهارات تتطلب من المستخدمين حفظ بعض المجموعات والنقرات والتحركات للحصول عليها بشكل صحيح، وسيعرض جهاز التحكم ضوءًا أحمرًا وأزيزًا طفيفًا إذا قام المستخدم بحركة خاطئة.

تأتي هذه اللعبة مع شاحن بطارية وسلك USB يمكن توصيله بكمبيوتر لتنزيل إصلاحات الأخطاء وتحديثات البرامج، ويتوفر برنامج Alpha Training Blue الآن للطلب المسبق عبر أمازون، وتقول Mattel إنها ستبدأ شحنه إلى المستهلكين في شهر أكتوبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج