أخبار عاجلة
تعرف على العام الأسوء في تاريخ البشرية -
قائمة البنوك الداعمة لخدمة Google Pay في الامارات -
تفاصيل ثغرة هاتف الايفون اكس الاخيرة -

نسخة أولية من الجيل الأول من iPhone معروضة للبيع على موقع eBay بسعر 30 آلف دولار أمريكي

نسخة أولية من الجيل الأول من iPhone معروضة للبيع على موقع eBay بسعر 30 آلف دولار أمريكي
نسخة أولية من الجيل الأول من iPhone معروضة للبيع على موقع eBay بسعر 30 آلف دولار أمريكي

first-gen-iphone

وفقا لمعايير اليوم، تعتبر التكنولوجيات المستخدمة في الجيل الأول من iPhone قديمة. ومع ذلك، فهو لا يزال يحظى بإهتمام الجميع ليس كهاتف من أجل الإستخدام اليومي وإنما كمنتج قيم حيث كان وراء ظهور الملامح الأولى للهواتف الذكية كما نعرفها اليوم مما يجعله يعد جزءًا مهمًا من تاريخ التكنولوجيا بالنسبة لهواة جمع العناصر التاريخية.

إذا كنت من هواة جمع العناصر التاريخية، فيبدو أن لديك الآن فرصة لإمتلاك جزء من التاريخ لأنه في موقع eBay يتم الآن عرض نسخة أولية من الهاتف iPhone الأول للبيع علمًا أن قيمة المزايدات بلغت الآن أكثر من 30 آلف دولار أمريكي. ومع تبقي بضعة أيام، فمن الممكن أن تتجاوز قيمة المزايدات 30 آلف دولار أمريكي.

ووفقا للبائع، فقد صرح بالقول : ” أنا أبيع نسخة أولية من iPhone 2G. تعمل هذه النسخة الأولية بإصدار أولي من نظام iOS من آبل مصمم لإختبار المواصفات التقنية للجهاز. نظام التشغيل نفسه، يعرض الإختبار لعتاد الإتصالات، ومستشعرات اللمس، والشاشة والبطارية “.



30 آلف دولار أمريكي هو مبلغ كبير خصوصًا عندما تقوم بالمزايدة على عنصر من شخص غريب، ولكن يبدو أن هذا البائع والذي يحمل إسم 321daddy يملك أراء إيجابية بنسبة 100 في المئة في صفحته الشخصية على موقع eBay. في حين لا يمكننا أن نقول على وجه اليقين بأنه شخص موثوق، ولكن يتوجب عليك دفع 30 آلف دولار إذا كنت تريد معرفة ذلك.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ساعة آبل قد تحمل مستقبلاً عدد من الكاميرات لدعم FaceTime
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج