أخبار عاجلة

أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد إطلاق الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL

أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد إطلاق الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL
أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد إطلاق الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL

Google Pixel 3

رأينا العديد من التسريبات ذات الصلة بالهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL في الأونة الأخيرة على الرغم من حقيقة أنه لن يتم إزاحة الستار رسميا عن هذين الهاتفين على الأرجح حتى اليوم 9 من شهر أكتوبر المقبل. وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم رصد الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL يحصلان على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC، وهذا ما يعد مؤشرًا آخر على إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن هذين الجهازين.

في الواقع، الحصول على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC يعد أمرًا ضروريًا لكل جهاز يرغب في الوصول إلى المستهلكين الأمريكيين. وجدير بالذكر أنه تم رصد الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL يقدمان إلى هيئة الإتصالات الفدرالية FCC من قبل شركة جوجل نفسها على عكس العام الماضي عندما تم تقديم الهاتف Google Pixel 2 للهيئة من قبل شركة HTC، في حين تم تقديم الهاتف Google Pixel 2 XL للهيئة من قبل شركة LG.

في حين تم تصنيع الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL في العام الماضي من قبل كل من HTC و LG على التوالي، فقد تردد الآن بأنه تم تصميم هواتف Google Pixel 3 الجديدة من قبل شركة جوجل نفسها من خلال الإستعانة بخدمات المهندسين الذين حصلت عليهم من شركة HTC في العام الماضي، في حين أوكلت مهمة تصنيعهما لشركة Foxconn التي تشرف أيضًا على تصنيع هواتف iPhone لشركة آبل.



للآسف، المعلومات المدرجة في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية FCC لا تكشف لنا عن الكثير من المعلومات حول هواتف Google Pixel 3 الجديدة، ولكن نحن نعلم بالفعل كل شيء تقريبًا عن هواتف جوجل الجديدة بفضل التسريبات التي حصلنا عليها في الفترة الماضية.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اللانشر Poco Launcher يظهر على متجر Google Play Store
التالى ظهور هاتف ذكي آخر مع كاميرا في آلية منبثقة، وهذه المرة من شركة Lenovo