أخبار عاجلة

تحديث اندرويد اوريو يصل لهاتف LG G5 في كوريا الجنوبية

تحديث اندرويد اوريو يصل لهاتف LG G5 في كوريا الجنوبية

أعلنت شكرة إل جي الكورية عن إطلاق تحديث اندرويد اوريو 8.0 لهاتفها الذكي LG G5 , والذي كشفت الشركة عنه النقاب ضمن فعاليات معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2016 .

وكما هو الحال مع أي تحديث أندرويد أوريو 8.0، فإن مستخدمي الهاتف سيحصلون على ميزات مثل وضعية الصورة داخل الصورة وتصنيفات الإشعارات والإكمال التلقائي والرموز التعبيرية الجديدة وغيرها من المزايا الموجودة في النظام ويقدم التحديث ايضاً حزمة الامان الخاصة بشهر يناير 2018 .

جدير بالذكر ان آخر تحديث حصل علية هاتف LG G5 هو اندرويد نوجا 7.0  , و من المواصفات التي يقدمها LG G5 نجد شاشة بحجم 5.3 إنش و بدقة 1440 في 2560 بيكسل و بكثافة 554 بيكسل كما أنه مزود بمعالج Snapdragon 820 مع معالج رسوميات من نوع Adreno 530 اسرع بنسبة 40 في المئة عن الجيل السابق و ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت LPDDR4 RAM وهو مزود بذاكرة داخلية للتخزين قدرتها التخزينية هي 32 جيجا بايت و يدعم الجهاز بطاقة التخزين الخارجي لزيادة هذه المساحة.

و من المزايا البرمجية التي يقدمها هذا الجهاز نجد ميزة always-on display التي تعرض التنبيهات و الإخطارات في شاشة سوداء ما يعني استهلاك أقل للطاقة، و بمجرد مسك الهاتف يمكنك الوصول إلى التنبيهات و الساعة و هذه الميزة لا تستهلك الطاقة الموجودة بالبطارية و هي صديقة المحافظة على الطاقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مؤسسة Gartner تأكد فعلياً تفوق هواوي على آبل مره اخرى
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية