أخبار عاجلة
الإعلان عن سعر بطاقة Radeon RX 590 -
ما الجديد في iOS 12.1.1 المرتقب؟ -
Nokia 106 أحدث هاتف منخفض التكلفة من HMD بسعر 23 دولار -
انطلاق خدمة سبوتيفاي في الشرق الأوسط رسمياً -

دراسة جديدة تكشف بأن 48 في المئة من ملاك iPhone الحاليين يتطلعون إلى الترقية

دراسة جديدة تكشف بأن 48 في المئة من ملاك iPhone الحاليين يتطلعون إلى الترقية
دراسة جديدة تكشف بأن 48 في المئة من ملاك iPhone الحاليين يتطلعون إلى الترقية

iPhone X Camera

في العام الماضي تلقينا القليل من التقارير المتضاربة بشأن المبيعات التي حصدها الهاتف iPhone X. طمنت شركة آبل المستثمرين وأشارت إلى أن الأمور تسير على ما يرام، ولكن كانت هناك تقارير أيضا أشارت إلى أن العملاء لم يكونوا متحمسين لهاتف آبل الجديد كما كانت ترغب الشركة. لكن هذا العام قد يرسم صورة مختلفة جدًا.

وفقا لدراسة استقصائية أجرتها مؤسسة Loup Ventures، يبدو أن نصف ملاك iPhone الحاليين الذين تم إستطلاع أرائهم يخططون للترقية إلى طرازات iPhone الأحدث. وجدير بالذكر أن عدد الأشخاص الذين أبدوا إستعدادهم للترقية هو ضعف عدد العام السابق عندما أعرب 23٪ فقط من الذين شملهم الاستطلاع عن إستعدادهم للترقية، ولكن كما أوضحت مؤسسة Loup Ventures، فإن النية والشراء الفعلي هما شيئان مختلفان جدا، ولكن الإهتمام لا يزال علامة جيدة على الرغم من ذلك.



في الدراسة الإستقصائية الحديثة أعرب 42.7 في المئة من المشاركين في الإستطلاع أنهم يعتزمون الترقية إلى هواتف iPhone القادمة في العام 2018. كما هو متوقع، لا يريد الجميع أو يحتاجون للترقية إلى أحدث هواتف iPhone، فنحو 17.53 في المئة من الأشخاص الذين أبدوا رغبتهم في الترقية صرحوا بأنهم يخططون للترقية إلى iPhone X الحالي، بينما يخطط 16.49 في المئة للترقية إلى iPhone 8، في حين يخطط الباقون للترقية إلى طرازات أخرى من iPhone لم يتم سردها في الإستطلاع.

كل ما نعرفه حاليا حول هواتف iPhone القادمة هذا العام يستند على الشائعات. وبالتالي، يبقى أن نرى ما إذا كانت هواتف iPhone الجديدة ترقى إلى مستوى الضجيج، ولكن علينا الإنتظار إلى غاية 12 سبتمبر، وهو اليوم حيث من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن هواتفها الذكية الجديدة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج