أخبار عاجلة
إعلان Bungie عن Black Armory الـ DLC الأول Destiny 2: Forsaken -

آبل تطلق برنامج جديد لإصلاح اللوحات الأم المتضررة لبعض وحدات iPhone 8

آبل تطلق برنامج جديد لإصلاح اللوحات الأم المتضررة لبعض وحدات iPhone 8
آبل تطلق برنامج جديد لإصلاح اللوحات الأم المتضررة لبعض وحدات iPhone 8

iphone-8-and-8-plus-2up-100737912-orig

قررت شركة آبل أن تقوم بهدوء بإطلاق برنامج إصلاح جديد للألواح الأم المتضررة الخاصة بالهاتف iPhone 8. ويذكر أن برنامج الإصلاح المجاني هذا يهدف إلى معالجة ” نسبة صغيرة جدًا ” من وحدات iPhone 8 التي تتطلب لوحات أم بديلة بسبب عيب في التصنيع، فقد تكون اللوحات الأم المتضررة تتسبب في إعادة التشغيل العشوائي، أو تجميد الشاشة أو منع تشغيل الجهاز بشكل صحيح بسبب عملية الإقلاع غير الصحيحة.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ذلك، فإن اللوحة الأم هي تلك اللوحة التي تضم الدوائر الإلكترونية والتي تعد المسؤولة عن تشغيل الأجهزة مثل iPhone 8. المكونات الأساسية مثل الذاكرة والمعالج تكون ملتصقة باللوحة الأم.

تقتصر المشكلة على وحدات iPhone 8 المباعة في الفترة ما بين سبتمبر 2017 ومارس 2018 في أستراليا والصين وهونغ كونغ والهند واليابان وماكاو ونيوزيلندا والولايات المتحدة الأمريكية. وبالنسبة لوحدات iPhone 8 المباعة في المناطق الأخرى، فهي لا تعاني من هذا الخلل.



يمكن لملاك iPhone 8 إدخال الرقم التسلسلي لجهازهم في صفحة برنامج الإصلاح للتأكد مما إذا كانت وحدتهم مؤهلة ليتم إستبدال لوحتها الأم. وجدير بالذكر أن برنامج الإصلاح هذا يغطي وحدات iPhone 8 المباعة لمدة ثلاث سنوات بعد أول عملية بيع في شهر سبتمبر من العام الماضي.

إذا تم العثور على وحدة من iPhone 8 تضم اللوحة الأم المتضررة، فيمكن للعملاء إما الذهاب إلى أحد متاجر التصليح المعتمدة من قبل شركة آبل، أو الإتصال بفريق الدعم التابع لشركة آبل من أجل إصلاح الهاتف عبر البريد، أو تحديد موعد في متجر فعلي لشركة آبل لإصلاح الجهاز. وينصح بعمل نسخ إحتياطي للبيانات قبل أخذ الهاتف من أجل الإصلاح.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريب جديد يكشف لنا عن معلومات إضافية حول الهاتفين Galaxy M20 و Galaxy M30
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج